10 مرشحين يتنافسون في انتخابات «تدريس التطبيقي»

نشر في 31-05-2022
آخر تحديث 31-05-2022 | 21:00
رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية
رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية
يتنافس اليوم 10 مرشحين في انتخابات الهيئة الادارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية على ستة مقاعد في ثلاث كليات تطبيقية للعام النقابي 2022-2024، وتنطلق الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً، بمشاركة أكثر من 850 عضو هيئة تدريس يحق لهم التصويت.

ففي كلية التربية الأساسية، يتنافس 4 مرشحين على مقعدين هم: عضو هيئة التدريس في قسم علوم المكتبات والمعلومات د. ايمن الحبشي، وعضو هيئة التدريس في قسم الاصول والإدارة التربوية د. حسين الهدبا، وعضو هيئة التدريس في قسم المناهج وطرق التدريس د. عبدالرحمن الدويلة، وعضو هيئة التدريس في قسم المناهج وطرق التدريس د. مدالله سويدان.

بينما في كلية الدراسات التجارية، يتنافس 3 مرشحين على مقعدين هم: عضو هيئة التدريس في قسم التأمين والبنوك د. خالد الصيفي، وعضو هيئة التدريس في مركز اللغات التخصصي خليفة الخليفة، وعضو هيئة التدريس في قسم المحاسبة د. محمد الفرج.

أما في كلية الدراسات التكنولوجية، فيتنافس عليها 3 مرشحين على مقعدين هم: عضو هيئة التدريس في قسم ميكانيكا السيارات والبحرية د. خالد الهيفي، وعضو هيئة التدريس في قسم تكنولوجيا ميكانيكا القوى والتبريد، وعضو هيئة التدريس في قسم الهندسة الكهربائية د. مشعل الشريدة.

● أحمد الشمري

back to top