أنهت إدارة النادي العربي إبرام عدد من الصفقات الجديدة لدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة استعداداً للموسم الجديد، إذ استعاد الفريق خدمات لاعبه السابق مبارك عبدالهادي وتعاقد مع لاعب «الليبرو» عبدالله فارس مدة موسم واحد من نادي كاظمة، كما جدد عقد معد الفريق محمد قاسم مدة موسم، وضم مدرب نادي الجهراء السابق التونسي صبري بن الأزرق للعمل إحصائياً للفريق الأول ومدرباً لفريق الناشئين تحت 17 سنة.

وجرت مراسم توقيع العقود، أمس، بحضور أمين سر النادي فؤاد المزيدي والمدير الفني الجديد للفريق الأول راشد الرشود، الذي يتولى الإشراف الفني على الفريق الأول.

Ad

وأكد الرشود أن إدارة الأخضر تولي الفريق الأول اهتماماً كبيراً في الفترة الحالية طمعاً في العودة مجدداً للمنافسة على جميع الألقاب المحلية، مضيفاً «أمامنا عمل كبير، وشاق حتى نعيد ترتيب جميع الأوراق مرة أخرى».

ولفت الرشود إلى أن إدارة الفريق تعكف حالياً على دراسة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب للتعاقد مع الأفضل منهم لتولي قيادة سفينة الأخضر في الموسم الجديد خلفاً للمدرب الأرجنتيني أنطونيو الذي انتهى عقده مع النادي بنهاية الموسم المنقضي، كما تدرس سيراً ذاتية لمحترفين للتعاقد مع واحد أو اثنين حسب اللوائح الجديد للاتحاد لدعم صفوف الفريق.