السفارة البريطانية تموّل مشاريع ذات صلة برؤية الكويت 2035

نشر في 31-05-2022
آخر تحديث 31-05-2022 | 20:49
No Image Caption
في خطوة لتعزيز العلاقات البريطانية - الكويتية، أعلنت السفارة البريطانية في الكويت فتح باب التقديم لطلبات تمويل المشاريع لعام 2022 إلى 2023، كجزء من برنامجها لعام 2022 إلى 2025.

وأكدت في بيان أنه «يمكن تقديم مقترحات المشاريع من قبل المنظمات غير الربحية أو متعددة الأطراف والجهات الحكومية البريطانية أو الكويتية»، مشيرة إلى أن «فترة التقديم انطلقت في 29 مايو وتنتهي عند الساعة 1 ظهر 23 الجاري»، مشددة «على أن تكون المشاريع ذات صلة بالعلاقات البريطانية - الكويتية ورؤية الكويت لعام 2035».

وأضاف البيان: «يمكن أن تشمل المشاريع أنشطة بحثية، وورش عمل تدريب لبناء القدرات، وحملات توعية، وما إلى ذلك، كما يجب تقديم جميع المقترحات باللغة الإنكليزية فقط».

وأكد البيان أن «السفارة ستنظر في المشاريع التي تركز على إحداث تأثير إيجابي في الكويت، بما في ذلك ما يلي: تغيّر المناخ والتنوع البيئي، والتنوع الاقتصادي، والمشاركة السياسية للشباب، والتعاون العلمي بين المملكة المتحدة والكويت، والمساواة في المجتمع، وتعزيز نظم الأمن السيبراني، وتعزيز الحريات، وتعزيز مبادئ الشفافية والتعليم والصحة».

وأوضح البيان أنه «يجب أن يكون المنفذون قادرين على تنفيذ مشروعهم بالكامل، ويجوز السماح للعمل مع منفذين مساندين بموافقة مسبقة من السفارة.

واختتمت السفارة بيانها بالتوضيح أن «السفارة ستقدم ورش عمل تدريب لمساعدة المهتمين بتصميم المشاريع وتقديم المقترحات».

ووضعت السفارة بريدًا إلكترونيًا للمهتمين: [email protected]

كما أكدت أن على الراغبين في الحصول على المزيد من التفاصيل حول معايير المشاريع والمستندات المطلوبة وطرق التواصل، يمكن زيارة: https://www.gov.uk/government/news/british-embassy-kuwait-invites-proposal-submissions-for-the-gulf-strategy-fund من 2022 إلى 2025.

إعلان السفارة البريطانية

● ربيع كلاس

back to top