غاريث بيل:الريال تجربة رائعة لن أنساها

نشر في 01-06-2022
آخر تحديث 01-06-2022 | 18:25
نجم ريال مدريد غاريث بيل
نجم ريال مدريد غاريث بيل
نشر الويلزي غاريث بيل رسالة وداع إلى ريال مدريد أكد من خلالها أنه عاش بين صفوف الملكي «تجربة مدهشة» لن ينساها أبدا، مختتماً مرحلة طويلة شهدت تألقه في نهائيات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، كما شهدت إصاباته العديدة وتراجع نجوميته في المواسم الأخيرة.

ووجه قائد منتخب ويلز، الذي وقع مع ريال مدريد في أول سبتمبر 2013، الشكر إلى جميع زملائه، والمدربين والعاملين في النادي والمشجعين الذين ساندوه طوال هذا الوقت: «لقد وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شاباً صغيراً يريد تحقيق حلمه باللعب في الريال وارتداء القميص الأبيض الرائع واللعب في سانتياغو برنابيو، وإحراز الألقاب والفوز بدوري أبطال أوروبا».

وقال اللاعب، البالغ 32 عاماً: «الآن يمكنني أن أنظر إلى الوراء وأتأمل وأقول بصراحة إن هذا الحلم تحقق، وأكثر من ذلك بكثير»، معقباً: «أن أكون جزءاً من تاريخ هذا النادي، وأن أحقق كل ما حققناه معاً في الريال كان تجربة رائعة لن أنساها أبداً».

ولم يحدد اللاعب، الذي وصل إلى الريال قادما من توتنهام مقابل 101 مليون يورو، وجهته التالية، لكن الهدف الحالي بالنسبة له هو التركيز على مباراة ملحق الفيفا التي سيتوقف عليها تأهل منتخب بلاده لكأس العالم 2022 في قطر.

وطوال مسيرته مع الريال، توج بيل بثلاثة ألقاب للدوري الإسباني، وبكأس الملك مرة واحدة، وبثلاثة ألقاب لكأس السوبر الإسباني، كما توج بدوري أبطال أوروبا خمس مرات، بالإضافة إلى 3 كؤوس سوبر قارية، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية.

back to top