الهيفي وكلندر والصيفي والفرج وسويدان والحبشي يحصدون مقاعد «تدريس التطبيقي»

نشر في 01-06-2022 | 19:49
آخر تحديث 01-06-2022 | 19:49
أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية
أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية
أعلن رئيس لجنة انتخابات رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف العنزي عن نتائج انتخابات رابطة «تدريس التطبيقي» للعام النقابي 2022-2024.

وأشار العنزي في تصريح صحافي إلى أن النتائج أسفرت عن فوز د. خالد الهيفي ود. عبدالرحيم كلندر في مقعدي كلية الدراسات التكنولوجية، فيما حصد مقعدي كلية الدرسات التجارية كل من د. خالد الصيفي ود. محمد الفرج بينما استحوذ على مقعدي كلية التربية الأساسية كل من أ.د. مدالله سويدان ود. أيمن الحبشي.

وأفاد العنزي، أن عملية التصويت في كليات الهيئة شهدت سارت في أجواء أخوية بين المتنافسين على شرف الفوز بثقة زملائهم أعضاء هيئة التدريس لتمثيلهم بمقاعد الرابطة والذود عن مكتسباتهم اليوم.

وتابع العنزي، أن النتائج التفصيلية بكلية الدراسات التكنولوجية: «حصل د. خالد الهيفي على المركز الأول بـ92 صوتاً، ثم د. عبدالرحيم كلندر على المركز الثاني 86 صوتاً، ود.مشعل الشريدة على المركز الثالث بـ79 صوتاً»، وأما في كلية الدراسات التجارية «حصل د. خالد الصيفي على المركز الأول بـ145 صوتاً، ثم د. محمد الفرج على المركز الثاني بـ130 صوتاً، والأستاذ خليفة الخليفة على المركز الثالث بـ80 صوتاً»، بينما في كلية التربية الأساسية «حصل أ.د. مدالله سويدان على المركز الأول بـ148 وحصل د. أيمن الحبشي على المركز الثاني بـ109 صوتاً، ثم د. عبدالرحمن الدويلة على المركز الثالث 108 صوتاً، ثم د. حسين الهدبا على المركز الرابع بـ88 صوتاً».

back to top