وزير الإعلام يزور «شادي الخليج»

نشر في 01-06-2022
آخر تحديث 01-06-2022 | 20:16
وزير الإعلام والثقافة د. حمد روح الدين - الفنان القدير عبدالعزيز المفرج
وزير الإعلام والثقافة د. حمد روح الدين - الفنان القدير عبدالعزيز المفرج
قام وزير الإعلام والثقافة، د. حمد روح الدين، بزيارة إلى منزل الفنان القدير عبدالعزيز المفرج «شادي الخليج»، للاطمئنان على صحته، انطلاقاً من وفاء الكويت لأبنائها من الفنانين الرواد الكبار، وحرصاً على تلبية كل احتياجاتهم، وذلك بحضور علي المفرج، والوكيل المساعد لقطاع الإذاعة، يوسف السريع، وعضو جمعية الفنانين الكويتيين جمال اللهو.

وفي هذا الجانب، أعرب الوزير روح الدين عن تشرّفه واعتزازه بالزيارة التي قام بها إلى قامة من قامات الفن الكويتي الأصيل، مشيراً إلى أن تلك الزيارة جاءت تأكيداً على حب وتقدير لهذا الفنان الذي أمتعنا لسنوات طويلة، وكان له دور كبير في الحفاظ على الهوية الوطنية، مشيراً إلى أن هذه الزيارة هي أقلّ ما نقدمه إلى تلك الكوكبة التي كان لنا شرف الالتقاء بهم، والعمل والحرص على معرفة طلباتهم عن قرب.

من جانبه، عبّر الفنان المفرج عن شكره وتقديره للوزير روح الدين لهذه الزيارة التي أسعدته كثيراً، حيث دار الحوار المتبادل معه، وأكد حرصه على دعم كل الأعمال التي توثّق مسيرته كفنان عبر قطاعي إذاعة وتلفزيون الكويت، إلى جانب تلمسه متطلبات جمعية الفنانين الكويتيين، وذلك لمواصلة مسيرتها الفنية والثقافية الرائدة.

back to top