الأبيض والسماوي جاهزان لـ «خليجي اليد»

نشر في 02-06-2022
آخر تحديث 02-06-2022 | 00:03
البطولة الخليجية
البطولة الخليجية
يواصل فريقا الكويت والسالمية لكرة اليد استعداداتهما لخوض بطولة الأندية الخليجية الـ 38 لأبطال الكؤوس التي يستضيفها نادي الكويت خلال الفترة من 4 حتى 12 الجاري على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

وكان فريق الكويت عاد من القاهرة الثلاثاء الماضي بعد ختام معسكره الخارجي هناك حيث خضع لبرنامج تدريبي مكثف، ولعب مباراتين تجريبيتين فاز فيهما على منتخب مصر الأولمبي ونادي سموحة، واختتم مبارياته التجريبية أمس الأول بلقاء فريق مضر السعودي على صالته.

وسيخوض الأبيض البطولة مدعوماً بمحترفيه الأساسيين البرتغالي انخل هرنانديز، والقطري «كلاعب خليجي» فرانكيس مارزو، واستعار لاعب دائرة برقان المونتنيغيري فوك لازوفيتش.

في المقابل اكتفي ممثل الكويت الثاني في البطولة نادي السالمية بالاستعدادات المحلية بتدريب يومي ولعب مباراة تجريبية واحدة مع نادي القادسية.

ويعول السماوي على محترفه التونسي أنور بن عبدالله فقط بعدما تأكد غياب المحترف الثاني التونسي محمد فراد بسبب الإصابة كما استعار من نادي القادسية لاعب الدائرة عبدالله العطية.

يشارك في البطولة 7 فرق مقسمة على مجموعتين، تضم الأولى «الكويت المضيف، والأهلي القطري، والجزيرة الإماراتي، ومسقط العماني»، بينما تضم «الثانية» السالمية ومضر السعودي والنجمة البحريني.

محمد عبدالعزيز

back to top