وفاة 3 أطفال غرقاً بشاطئ أنجفة في حادث مأساوي

أعمارهم بين 7 و12 سنة... وفتح تحقيق بالواقعة

نشر في 03-06-2022 | 12:51
آخر تحديث 03-06-2022 | 12:51
فرق الانقاذ البحري
فرق الانقاذ البحري
شهد شاطئ أنجفة، أمس، حادثاً مأساوياً تمثل في غرق ثلاثة أطفال أشقاء مواطنين في البحر المقابل لمنزل أسرتهم، أثناء لعبهم على مسنة مقابلة لمنزل سكن أسرتهم الواقع في منطقة المسيلة البحرية المقابلة لشاطئ أنجفة.

وفي التفاصيل التي رواها لـ «الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب أن غرفة عمليات «الإطفاء» تلقت بلاغاً صباح أمس من مواطنة أفادت خلاله بأنها فقدت أبناءها في البحر المقابل لمنزلها، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء رأس السالمية البحري إلى موقعه.

وأضاف الغريب أن غواصي إدارة الإطفاء البحري عملوا فور وصولهم على البحث عن الأطفال الثلاثة وهم أشقاء يبلغون من العمر 7 سنوات و10 سنوات و12 سنة وعثروا عليهم متوفين نتيجة غرقهم أسفل مسنة مقابلة لمنزل أسرتهم، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء البحري سلموا جثث الأطفال إلى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوهم بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي.

وذكر أن الأم المبلغة ذكرت لرجال الإطفاء البحري أنها كانت تراقب أطفالها وهم يلهون على المسنة ثم دخلت إلى المنزل لدقائق معدودة وخرجت ولم تعثر عليهم، مشيراً إلى أن الجهات المعنية وضباط إدارة تحقيق الحوادث فتحوا تحقيقاً بشأن حادث الغرق للوقوف على أسبابه.

back to top