«يد القادسية» يعسكر في القاهرة استعداداً لـ «الآسيوية»

نشر في 04-06-2022 | 19:53
آخر تحديث 04-06-2022 | 19:53
كرة يد - أرشيفية
كرة يد - أرشيفية
يغادر وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية اليوم إلى القاهرة للدخول في معسكر تدريب لمدة 15 يوماً استعداداً لخوض منافسات البطولة الآسيوية الـ 24 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقرر أن تستضيفها مدينة حيدر أباد الهندية خلال الفترة من 22 حتى 30 الجاري.

ويترأس الوفد د. حسين القبندي عضو مجلس الإدارة، ويتكون من مساعد مدير اللعبة مدير الفريق الأول طارق أبل، والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني وليد فيروز، ومساعده التونسي شوقي العابد بالإضافة إلى 15 لاعباً.

وسيلحق بوفد الفريق في القاهرة اللاعبون فيصل العنزي 7 الجاري، وناصر البدر وعيسي البناي 9 من نفس الشهر لارتباطهم بالاختبارات الدراسية، وكذلك سينضم للوفد محترف الفريق البحريني محمد حبيب المعار لنادي مضر السعودي، ولاعب السالمية عبدالله العطية بعد انتهاء مشاركتهما في بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد التي يستضيفها نادي الكويت حتى 12 الجاري.

وأكد مساعد مدير اللعبة طارق أبل أن الأصفر سيخضع لبرنامج تدريب مكثف خلال فترة المعسكر ستتخلله من 4 إلى 5 مباريات تجريبية قوية في القاهرة مع فرق من الصف الأول في الدوري المصري.

يُذكر أن القرعة البطولة أوقعت «الأصفر» ضمن المجموعة الأولى في البطولة وبجانبه أندية تي سبورت الهندي «المضيف»، والنور السعودي، والعربي القطري.

back to top