«ديليفرو» تتعاون مع «ستاربكس» لتقديم مشروبات مجانية للسائقين

نشر في 04-06-2022
آخر تحديث 04-06-2022 | 20:17
«ديليفرو» تتعاون مع «ستاربكس»
«ديليفرو» تتعاون مع «ستاربكس»
كجزء من أحدث مبادرة من مبادرات «أبطال ديليفرو»، تعاونت «ديليفرو» أخيراً مع «ستاربكس» لتقديم هدية مستحقة لسائقي ديليفرو. وتمكن عاملو التوصيل في «ديليفرو» من الاستمتاع بمشروب مجاني من محل القهوة المفضلة لديهم يوم الجمعة من الـ 11:00 صباحاً حتى الـ 3:00 ظهراً. وقد أتت هذه المبادرة في وقت مثالي، مع بداية فصل الصيف، والاستمتاع بالمشروبات الباردة اللذيذة.

وتقدم هذه المبادرة مع «ستاربكس» «شكراً» خاصاً إضافياً للسائقين على عملهم الاستثنائي على مدار العام، وهي جزء من سلسلة من المبادرات التي قادتها «ديليفرو» من أجل رفاهية عاملي التوصيل ورضاهم على مر السنين، بما في ذلك الصندوق المالي المخصص للسائقين، والتدريبات المستمرة، ومعدات التوصيل، ومحطات الراحة وغير ذلك الكثير.

وعلقت سهام الحسيني، المديرة العامة لشركة ديليفرو الكويت: «نود أن نشكر ستاربكس على التعاون معنا في التعبير عن الشكر للسائقين لدينا على تفانيهم والارتقاء المستمر بمعايير الجودة لقطاع التوصيل في البلاد.

وأضافت الحسيني: «إننا نقدر التزام كل عامل توصيل لدينا من خلال التأكد من تسليم كل طلب بسلاسة وكفاءة - لا سيما القهوة والوجبات الخفيفة المفضلة لدى الجميع من ستاربكس. لا شيء يجعلنا أكثر سعادة من أن نشارك في تقديم أفضل الوجبات لعملائنا - ولا يسعنا ذلك إلا بفضل سائقي ديليفرو، الذين نشكرهم على ذلك».

back to top