باسمة الدهيم : سمعة دولية لمعرض «العطور وأدوات التجميل»

نشر في 04-06-2022
آخر تحديث 04-06-2022 | 20:17
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم
اختتمت اليوم فعاليات معرض العطور وأدوات التجميل، التي احتضنت فعالياته قاعات ومرافق أرض المعارض بمشرف، واستمرت 17 يوما، ولاقت إقبالا واسعا وكبيرا من المستهلكين ومحبي العطور والروائح الزكية.

وأكدت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم أن نجاح معرض العطور، الذي يعد أهم الفعاليات والتظاهرات الاقتصادية المهمة في الكويت، جاء نتيجة تضافر جهود الجميع من تعاون الجهات والمؤسسات والشركات المشاركة في المعرض.

وشددت الدهيم على حرص الشركة على حصر الشركات المشاركة في ملتقى واحد يجمعهم، للتسهيل على الزوار في الحصول وشراء احتياجاتهم من المنتجات تحت سقف واحد، مؤكدة قدرة الشركة بموقعها في أرض المعارض بمشرف على توفير جميع الخدمات التي تحقق للعارضين منصة وبيئة فاعلة لإبراز المنتجات للزوار.

وقالت إن معرض العطور أضحى ذا سمعة كبيرة دوليا، ما يؤكد المكانة العالية التي يحظى بها المعرض بين الشركات العاملة في القطاع بالعالم، مما ينعكس إيجابا على صورة الكويت ووضعها على خارطة أكبر الدول المنظمة للمعارض الدولية المتخصصة، مضيفة أن معرض الكويت الدولي على استعداد تام لإقامة واحتضان المعارض والمؤتمرات بمختلف أنشطتها خلال الفترات المقبلة.

ويحظى المعرض بمشاركة كبيرة بلغت أكثر من 240 شركة محلية وخليجية ووكالات عالمية، وضمت أيضا رعاية شركات رئيسية متخصصة في مجال العطور والبخور تنافست فيما بينها من خلال طرح آخر المنتجات الخاصة بها، فضلا عن الأسعار التنافسية والخصومات المميزة.

back to top