البنك الأهلي المتحد يشارك في برنامج «هارفارد لتطوير القيادات التنفيذية»

نشر في 04-06-2022
آخر تحديث 04-06-2022 | 20:30
باسل الهارون ود. يعقوب الرفاعي وجهاد الحميضي يكرِّمون مشاركاً في البرنامج
باسل الهارون ود. يعقوب الرفاعي وجهاد الحميضي يكرِّمون مشاركاً في البرنامج
أعلن البنك الأهلي المتحد، اعتزازه بالمشاركة في برنامج «هارفارد لتطوير القيادات التنفيذية»، الذي ينفذ سنوياً بتعاون استراتيجي مع كلية هارفارد للأعمال، وضمن مبادرة «كفاءة»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي لتطوير وتأهيل الكوادر الوطنية بإدارة معهد الدراسات المصرفية، حيث تخرج ثلاثة من موظفي «المتحد» في هذا البرنامج.

شارك البنك في حفل التكريم وتوزيع الشهادات لخريجي البرنامج، الذي عُقد أخيرا في قاعة صباح الأحمد بمبنى بنك الكويت المركزي، برعاية وحضور محافظ «المركزي» ورئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية باسل الهارون، وحضور المدير العام لـ «الدراسات المصرفية» د. يعقوب الرفاعي.

وفي هذا السياق، أوضحت الرئيس التنفيذي بـ «المتحد» جهاد الحميضي، أن البنك معروف باهتمامه الكبير باجتذاب أفضل العناصر من الكفاءات الوطنية الشابة، وتوفير كل سبل الدعم والتطوير المهني لهم، من خلال أفضل البرامج التدريبية التي تتيح لهم الفرصة لاكتساب المعارف والخبرات والمهارات الأساسية اللازمة للارتقاء بمسيرتهم المهنية ليتمكنوا من القيام بدورهم في نهضة القطاع المصرفي الكويتي.

وبهذه المناسبة، تقدمت الحميضي بالتهنئة لموظفي «المتحد»، الذين اجتازوا هذا البرنامج المتميز، وتمنت لهم المزيد من التقدم والنجاح، كما تقدمت بالشكر لمحافظ «المركزي» ورئيس مجلس إدارة «الدراسات المصرفية» باسل الهارون، على اهتمامه بتقديم أفضل البرامج التدريبية بالتعاون مع أعرق الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية لتطوير قدرات الكوادر البشرية والكفاءات الوطنية وتحقيق التنمية المستدامة للقطاع المصرفي.

من جانبهم، عبَّر المشاركون في البرامج التدريبية المهنية عن سعادتهم وامتنانهم لـ»المتحد»، لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في مثل هذه البرامج المميزة التي تساهم في تعزيز خبراتهم المصرفية.

وأكدت الحميضي حرص «المتحد» على المشاركة في مثل هذه البرامج الرائدة، التي تهدف إلى تطوير الكوادر والقيادات التنفيذية، في إطار جهود البنك المتواصلة للاستثمار في الموارد البشرية والعمل على تحسين قدراتهم وإمكانياتهم.

back to top