« الطائرة» يقرر مشاركة محترفين أجنبيين في الموسم الجديد

نشر في 05-06-2022
آخر تحديث 05-06-2022 | 00:02
رئيس مجلس إدارة الاتحاد د. عبدالهادي الشبيب
رئيس مجلس إدارة الاتحاد د. عبدالهادي الشبيب
قرر اتحاد كرة الطائرة السماح بمشاركة محترفين أجنبيين في مسابقات فئة العمومي «الدوري والكأس» اعتباراً من الموسم الجديد 2022-2023.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي عقد أخيراً برئاسة د. عبدالهادي الشبيب وحضور نائب الرئيس نايف الخميلي وأمين الصندوق خلف الهاجري وأمين السر المساعد طلال العدواني والأعضاء بدر الكوس وعبدالرحمن السهو وجاسم الفيلكاوي.

وعقب الاجتماع، أعلن الشبيب القرارات التي جاء فيها تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد 27 يونيو الجاري لاعتماد التقريرين المالي والإداري عن السنة المنتهية في 31 مارس 2022.

وقال الشبيب، إن مجلس الإدارة اختار رؤساء الوفود المشاركة في البطولات الخارجية خلال الفترة المقبلة، بحيث يترأس خلف الهاجري وفدي منتخب الشباب في بطولتي غرب آسيا للشباب المقرر إقامتها في السعودية من 22-31 يوليو المقبل، والبطولة الآسيوية للشباب في البحرين من 22-29 أغسطس المقبل، ويترأس جاسم الفيلكاوي وفد منتخب الناشئين في البطولة الآسيوية في إيران خلال الفترة من 15 حتى 22 أغسطس المقبل، كما يترأس نايف الخميلي وفد المنتخب الأول في بطولة كأس التحدي الآسيوي في قرغيزستان من 28 أغسطس حتى 4 سبتمبر المقبلين على أن يكون عبدالرحمن السهو إدارياً للوفد.

محمد عبدالعزيز

back to top