شركة الاتصالات الكويتية «stc» تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الأفنيوز

تحت شعار «صادق بيئتك... تضمن ازدهارها» بالتعاون مع «ناشيونال جيوغرافيك»

نشر في 05-06-2022
آخر تحديث 05-06-2022 | 20:16
أقامت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، احتفالاً باليوم العالمي للبيئة في الأفنيوز، بالتعاون مع «ناشيونال جيوغرافيك» عالم الاستكشاف، تزامناً مع اليوم العالمي للبيئة الذي يصادف مرور 50 عاماً على مؤتمر ستوكهولم الذي نتج عنه تحديد يوم 5 يونيو يوماً عالمياً للبيئة.

واستكمالاً لحملات stc التوعوية وحرصها الدائم على زيادة الوعي حول حماية البيئة، أقامت فعالية توعوية تحت شعار «صادق بيئتك… تضمن ازدهارها»، حيث كان فريق العلاقات العامة موجوداً في جناح stc في مجمع الأڤنيوز المرحلة الرابعة، الذي تضمن مجسماً كبيراً لتجميع العبوات البلاستيكية، ومسابقات تفاعلية للأطفال وهدايا صديقة للبيئة مقدمة من stc، كما تضمنت مشاركة ناشيونال جيوغرافيك تقديم 30 قسيمة شرائية لعالم الاستكشاف مقدمة للمشاركين في تجميع البلاستيك في جناح stc، بالإضافة الى مسابقة بين الحضور للحصول على تذاكر الدخول إلى «ناشيونال جيوغرافيك» في مجمع العاصمة، حتى يتمكن الرابحون من الاستمتاع بخوض تجربة مميزة حول التعرف على البيئة بشكل أعمق والتعرف على سبل المحافظة عليها.

وانسجاماً مع استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية فيما يتعلق بالبيئة، سترسل stc العبوات البلاستيكية إلى مصانع مختصة بإعادة التدوير، التي بدورها ستستخدمها بما يعود بالنفع على المجتمع ويساهم في المحافظة على البيئة.

وتعليقاً على هذه الحملة، قالت دانة فيصل الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: «باعتبارنا جزءاً من المجتمع الذي نعيش فيه وفي اطار التزامنا كشركة رائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السوق الكويتي، نرى من الأهمية أن نعتني بقضايا البيئة بالشكل الأمثل لتحقيق مستقبل مستدام للأجيال القادمة إذ إن الاستثمار في النظم البيئية هو استثمار في مستقبلنا»، مضيفة أن «هدفنا الأسمى من هذه المبادرات الهادفة أن نشارك المجتمع بتجارب مؤثرة ونساهم بنشر الوعي حول قضايا مجتمعية مهمة».

وذكرت الجاسم أن «هذه المبادرة هي نتاج حرصنا على التعاون الدائم والمستمر مع مختلف الجهات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص في جميع الفعاليات والمناسبات التي تهدف stc من خلالها الى تعزيز تواصلها مع المجتمع ونشر وزيادة الوعي حول قضايا اساسية يرتكز عليها برنامجنا المتكامل للمسؤولية المجتمعية»، معقبة بأن «stc تثمن هذا التعاون المثمر مع ناشيونال جيوغرافيك في إطار التعاون الثنائي الذي نسعى إلى توطيده من خلال المساهمة في فعاليات هادفة في المستقبل القريب». وأعربت الجاسم عن شكرها والشركة فرق العمل التي ساهمت في انجاح هذه الفعالية، وعلى مساندتهم والدور الذي قامت به للتوعية بأهمية حماية البيئة، وبصفتنا عضواً مؤثراً في المجتمع، فإننا في stc نحرص على مواصلة لعب دور مؤثر ومساهم في المبادرات المماثلة والتشجيع على المحافظة على البيئة وحمايتها».

ولاقت الفعالية نجاحاً وتوافداً كبيراً من جميع الفئات العمرية، كما تضمنت الفعالية زيارة المدير العام لناشيونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف أحمد الخليفات، بالإضافة إلى زيارة د. سعود بوحمدي صاحب مشروع بلانيتيريا، والذي تضمنت زيارته إلقاء كلمة ونصائح بمناسبة اليوم العالمي للبيئة.

back to top