أعرب البنك الأهلي المتحد عن اعتزازه بتتويجه بطلاً لدوري المصارف لكرة القدم لموسم 2021-2022، بفوزه على فريق بنك الخليج بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية، التي أقيمت على استاد صباح السالم في النادي العربي، برعاية الشيخ أحمد الدعيج رئيس اتحاد المصارف، وحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصارف يعقوب صادق، وأمين السر العام جاسم الحيدر، والمدير العام لنادي المصارف عباس البلوشي، ورئيس إدارة الشؤون الإدارية والخدمات في «المتحد» عادل ميرزا، حيث تم تكريم فريق البنك الفائز بالكأس.

وعبرت الرئيسة التنفيذية لـ«المتحد» جهاد الحميضي عن بالغ سعادتها، واعتزازها بفريق البنك لكرة القدم، وأشادت بالجهود التي قام بها الفريق منذ بداية الموسم باعتبار هذا الإنجاز ثمرة لها، كما حثت اللاعبين في مختلف الفرق الرياضية بالبنك على مضاعفة الجهود لحصد المزيد من البطولات في السنوات المقبلة.

Ad

وأوضحت الحميضي أن البنك الأهلي المتحد من أقدم البنوك الكويتية التي اهتمت بالرياضة، وسجل البنك نجاحاً كبيراً على مر السنين سواء بالمشاركة في البطولات مع مختلف البنوك أو بالفوز بهذه البطولات.

وأضافت أن «المتحد» يحرص كل الحرص على تشجيع الرياضة سواء كرة قدم أو كريكيت أو بولينغ أو غيرها من الأنشطة الرياضية ومساندة الرياضيين ودعمهم لتنمية مهاراتهم حتى يستطيعوا رفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية، لإيمانه بأهمية الرياضة ودورها في صقل مهارات الشباب البدنية والنفسية والعقلية.

وبينت أن البنك يضم فرقاً رياضية متميزة من الشباب المتميزين والمتحمسين لحصد البطولات مشيرة في نفس السياق إلى نجاح البنك في الفوز بنهائي بطولة الكريكيت العام الماضي.

وذكرت أن الإدارة العليا للبنك توفر كل وسائل الدعم والتشجيع، وكل المستلزمات للفرق الرياضية بالبنك لتحقيق هذه الانجازات الرائعة التي تعكس صورة طيبة لـ«المتحد».

وتقدمت الحميضي بخالص الشكر والتقدير إلى نادي المصارف، كما شكرت اتحاد كرة القدم لإدارته فعاليات البطولة من خلال طاقم الحكام، كما توجهت بالشكر والتقدير إلى جميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة المتميزة، معربة عن تمنياتها للجميع بالتوفيق والنجاح.