محافظ الأحمدي: تشييد نصب تذكاري لـ «الصفوف الأمامية» بالتعاون مع «التطبيقي»

تخليداً لتضحياتهم في مواجهة جائحة كورونا

نشر في 06-06-2022 | 13:35
آخر تحديث 06-06-2022 | 13:35
محافظ الأحمدي مستقبلاً وفد معهد التدريب الإنشائي
محافظ الأحمدي مستقبلاً وفد معهد التدريب الإنشائي
ثمن محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد الدور الحيوي الذي تطلع به المؤسسات التعليمية والتدريبية في الكويت، لافتا الى الاهمية الخاصة التي ينطوي عليها دور الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بكلياتها ومعاهدها التدريبية التي تغطي معظم التخصصات الفنية والادارية والمالية الحيوية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الخالد، امس، مدير معهد التدريب الإنشائي التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. عبدالعزيز الرويح، يرافقه رئيس قسم الهندسة الميكانيكية د. مشاري المكيمي، والمهندس المتخصص طارق النخيلان، والمهندسة انفال الصفار من المكتب الفني، وأسماء الرويلي من وحدة العلاقات العامة والإعلام بالمعهد، وذلك في ديوان عام محافظة الأحمدي.

وتطرق اللقاء إلى بحث امكانات التعاون المشترك بين المحافظة والهيئة لاسيما فيما يخص مشروع النصب التذكاري الذي تحضر المحافظة لتشييده تخليداً لعطاء وتضحيات أبطال الصفوف الأمامية في مواجهة جائحة كورونا.

وأعرب المحافظ الخالد عن اعتزازه بالدور الفاعل للهيئة ممثلة في معهد التدريب الانشائي، والذي يلبي احتياجات المجتمع من الخريجين في الكثير من التخصصات المطلوبة البالغة الحيوية، مؤكدا الحرص على الشراكة مع المعهد بما يعود بالنفع على مواطنيها ومقيميها.

من جانبه، أشار الرويح الى الاتفاق على تنفيذ المعهد لهذا النصب التذكاري، على ان يساهم متدربو المعهد في انجازه باعتباره عملا وطنيا وخدمة للمجتمع الكويتي ولمحافظة الاحمدي على نحو خاص.

back to top