فايز الجمهور يسـأل علي الموسى عن جنوب القيروان

نشر في 06-06-2022
آخر تحديث 06-06-2022 | 19:09
 النائب فايز الجمهور
النائب فايز الجمهور
وجّه النائب فايز الجمهور سؤالاً إلى وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة علي الموسى، بشأن تخصيص أرض جنوب القيروان.

وقال الجمهور في مقدمة سؤاله: بتاريخ 10 يناير 2022 صدر بيان من مجلس الوزراء بتكليف بلدية الكويت بالتنسيق مع كل من وزارة التعليم العالي، والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، والهيئة العامة للبيئة، والمؤسسة العامة للرعاية السكنية، والجهات التي تراها مناسبة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص أرض جنوب القيروان لمصلحة «السكنية» لغرض استعمال السكن الخاص، مع تكليف «الزراعة» التنسيق مع وزارة المالية، و«البيئة»، و«السكنية»، لوضع المرئيات المناسبة حول سبل الاستفادة من الأشجار الواقعة في الموقع بما يضمن سرعة تسليم الموقع إلى المؤسسة دون أية عوائق مع موافاة مجلس الوزراء بما ينتهي إليه الأمر خلال شهرين من تاريخه.

وطلب الجمهور، في سؤاله، نسخة من قرار تكليف مجلس الوزراء، والإجراءات التي قامت بها «الزراعة» بشأن تنفيذ التكليف بخصوص الأشجار الموجودة بالموقع المشار إليه، ورأي «الزراعة» بشأن نقل الأشجار، وهل يوجد تواصل أو تنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى ذات الاختصاص؟ وإذا كانت الإجابة بنعم يرجى موافاتي بما يفيد ذلك؟

back to top