البنك الأهلي الكويتي يحتفل بتخريج الدفعة الـ 33 من أكاديمية إدارة الخدمات المصرفية للأفراد

نشر في 06-06-2022
آخر تحديث 06-06-2022 | 19:07
في إطار التزامه المستمر بتنمية وتطوير مهارات كوادره البشرية، احتفل البنك الأهلي الكويتي بتخريج الدفعة الـ 33 من أكاديمية إدارة الخدمات المصرفية للأفراد التابعة له. أقيم حفل التخرج أخيراً في أكاديمية التدريب بمنطقة حولي، بحضور عدد من مسؤولي الإدارة العليا للبنك، ضمنهم عمر العبدالجادر، مساعد المدير العام لإدارة الموارد البشرية.

وفي معرض حديثه عن تخرج الدفعة الجديدة من المتدربين، قال العبدالجادر: «إنه لمن دواعي سروري أن نتمكن من دعم المواهب الواعدة وصقل مهاراتهم في القطاع المالي. أكاديمية إدارة الخدمات المصرفية للأفراد صُممت لجذب الشباب للانخراط في العمل بالقطاع المصرفي الكويتي، إضافة إلى تزويدهم بالمهارات اللازمة التي تمكنهم من إطلاق العنان لإمكاناتهم الكامنة، والمساهمة في تطوير قدراتهم. نحن في البنك نحرص باستمرار على التأكد من أن مثل هذه البرامج تسد الفجوات الكامنة في المهارات المطلوبة، من خلال تنميتها وصقلها».

تضمن البرنامج التدريبي المكثف لأكاديمية إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، الذي استمر أربعة أسابيع، سلسلة من الموضوعات المصرفية. ويشتمل البرنامج التدريبي على فصول تدريبية تم إعدادها لهذا الغرض، ومزيج من التعلم النظري والعملي. وتم تصميم البرنامج ليمنح المتدربين فرصة الانخراط الكامل في بيئة العمل لمختلف الإدارات والأقسام داخل البنك، والتعرف عن كثب على العمليات اليومية، ما يكسبهم مزيداً من الخبرة العملية.

وأضاف العبدالجادر: «يُظهر الخريجون تمسكهم بقيم (الأهلي)، المتمثلة في النزاهة والسعي نحو الامتياز، وهي قيم تأتي في صميم ثقافة العمل في البنك عموماً، في حين أن الثقة التي وضعوها فينا تعزز التزامنا بضمان حصولهم على الفرص المناسبة أثناء مرحلة التدرج الوظيفي في البنك».

back to top