لقي مواطن يعمل عسكرياً بالحرس الوطني، ووافد آسيوي مصرعهما صباح أمس ومساء أمس الأول، وأصيبت مواطنة بجروح خطيرة جراء ثلاثة حوادث مرورية متفرقة.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، إن غرفة عمليات قوة الإطفاء تلقت بلاغاً صباح أمس، يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الملك فهد، فتم تحريك مركز إطفاء القرين إلى الموقع، وتبين وجود حالة وفاة لمواطن بزيه العسكري، وتم انتشال الجثة وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية تمهيداً لنقلها إلى ادارة الطب الشرعي.

Ad

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال الغريب، إن رجال إطفاء مركز إطفاء جليب الشيوخ تعاملوا مساء أمس الأول مع حادث انقلاب وحريق شاحنة خلاط أسمنت على طريق 6.5 مقابل منطقة عبدالله المبارك، وأسفر الحادث عن انحشار ووفاة قائد الشاحنة.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، قال الغريب، إن غرفة عمليات الإطفاء تلقت بلاغاً مساء أمس الأول، يفيد بسقوط مركبة بمواقف مستشفى الأميري من الدور الأول الى الارضي وذلك بعد اصطدامها بعمود حديدي، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة مواطنة بالعقد الخامس من عمرها بكسور متفرقة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

محمد الشرهان