ضبط 308 مخالفين لقانون الإقامة بالمهبولة

مديرية أمن الأحمدي نفّذت حملة أمنية مفاجئة على المنطقة

نشر في 07-06-2022 | 13:59
آخر تحديث 07-06-2022 | 13:59
نفذ قطاع الأمن العام ممثلاً في مديرية أمن محافظة الأحمدي حملة أمنية مفاجئة شاملة على منطقة المهبولة، شاركت فيها الإدارة العامة لشرطة النجدة والإدارة العامة للمباحث الجنائية والإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، وأسـفرت عن ضبط 308 مخالفين لقانون الإقامة، كما تم تحرير قضيتي حيازة مخدرات وخمور.

وقال مصدر أمني

لـ «الجريدة»، إن الحملة الأمنية المفاجئة تأتي في إطار توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، ومتابعة من وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، بفرض السيطرة الأمنية وتكثيف الانتشار الأمني لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والمستهترين.

وأضاف أن الحملة أشرف عليها ميدانياً وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي، والمدير العام لأمن محافظة الأحمدي اللواء صالح مطر، ومدير إدارة البحث والتحري بالمحافظة العقيد عمر الرشيد، ومدير ادارة شرطة نجدة الأحمدي العقيد مشعل الخميس.

وأكد المصدر استمرار الحملات الأمنية على جميع مناطق البلاد وعلى مدار الساعة، لفرض هيبة القانون، والتصدي بكل حزم وشدة لأي تجاوزات سلبية، مهيبة بالجميع التعاون مع رجال الأمن، وعدم التستر أو إيواء أي من المخالفين تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون.

محمد الشرهان

back to top