بنك وربة يجري سحب «BLOOM» الأسبوعي والشهري

نشر في 07-06-2022
آخر تحديث 07-06-2022 | 18:30
مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في بنك وربة عبدالله الشعيل
مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في بنك وربة عبدالله الشعيل
أعلن بنك وربة فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة، حيث يجري البنك سحبا أسبوعيا كل يوم أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة Bloom، وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر السابق للسحب، ويتم السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك لتتويج 5 رابحين بـ 100 د. ك لكل منهم.

كما يقوم «وربة» في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر، بعمل سحب خاص لعملاء Bloom ممن حولوا المكافأة الطلابية التي يتسلمونها من الدولة إلى البنك لتتويج 5 رابحين شهرياً بـ 200 دينار لكل منهم.

كما يبارك البنك لفائزي سحب «الحصالة الرقمية الأسبوعي» لعملاء Bloom وهم: منير عمر صمصام، ومحمد فيصل التويتان، ومرايم مساعد العازمي، وعلي حسن المطوع، ولولوة مشاري العلي. ويبارك لفائزي سحب «المكآفات الطلابية الشهري» لعملاء Bloom وهم: ريم سعود العازمي، وهيفاء راشد العجمي، وأريج عدنان العازمي، وسالم حمد العجمي، وسالم يوسف المطيري.

من جانب آخر، أكد مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في البنك، عبدالله الشعيل، أن البنك يقدّم مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط، بمبلغ 50 دينارا، تُودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء (المخبة) المتوافرة على تطبيق بنك وربة، إضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة VISA المسبقة الدفع، بنسبة استرجاع 3 بالمئة بحدّ استرجاع شهري بـ 150 دينارا على هيئة نقاط في «المخبة».

back to top