مهندسو «الطائر الأزرق» يغيرون محركاً بوقت قياسي

نشر في 07-06-2022
آخر تحديث 07-06-2022 | 20:10
رئيس مجلس الإدارة الكابتن علي الدخان مستقبلاً المهندسين في صورة جماعية
رئيس مجلس الإدارة الكابتن علي الدخان مستقبلاً المهندسين في صورة جماعية
ضمن الخطة الاستراتيجية لشركة الخطوط الجوية الكويتية في تشجيع الكوادر الوطنية لديها استقبل رئيس مجلس الإدارة الكابتن علي الدخان وفد موظفي دائرة الهندسة بعد نجاحهم الباهر في تغيير محرك من طراز Trent 7000 RR لطائرة الايرباص من نوع A330 NEO وللمرة الأولى فى المنطقة وفي وقت قياسي وبدون تكلفة مما فاق عرض الايرباص وRR.

وبهذه المناسبة، قال الدخان: «يسعدنا أن نرى كوادرنا الوطنية تعمل بكل جد واجتهاد في تحقيق أعلى معايير الكفاءة والمهنية، ونحن فخورون بهذا النجاح الكبير، الذي حققته نخبة من المهندسين الشباب الواعدين المتميزين والذين يمتلكون المهارات والخبرات التي تمكنهم من مواجهة الصعوبات وتحويلها إلى إنجازات».

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار حرص الخطوط الكويتية على دعم وتشجيع منتسبيها وتحفيزهم على مواصلة العمل لتحقيق الأهداف المنشودة، وهو رفعة الطائر الأزرق وتطوره بين مصاف شركات الطيران العالمية، وأن ناقلنا الوطني دائماً يولي اهتماماً كبيراً في تدريب موظفي الشركة على اكتساب خبرات تؤهلهم للقيام بواجباتهم على أكمل وجه، إضافة إلى خلق روح الابتكار في تنفيذ المهام الموكلة لهم».

ولفت إلى السعي الدائم لأن يكون «الطائر الأزرق» الاختيار الأنسب في سوق السفر عموماً، والحرص كل الحرص على توفير كل سبل الراحة لناحية توفير أحدث التكنولوجيا في عالم الطيران أو من خلال تدريب أطقم الطائرة على التعامل مع أي ظروف قد تطرأ.

وتشجيعا لهم كأول فريق يقوم فى مهمة تغيير هذا النوع من المحركات فقد كرم الكابتن الدخان في مكتبه وبحضور مدير دائرة الهندسة م. عبدالله القحطاني الذي أشرف على عملية التغيير بكل مراحلها كلاً من م. طلال العبيد، وم. سعود الحزامي، وم. جاسم شمساه، وم. عبدالعزيز دشتي، وم. محمد واسي علي.

back to top