خاص

وزير الدفاع في عيد الجريدة.: عطاء لا محدود وتفاعل واعٍ

باقات الورود وبرقيات التهاني تواصلت لتهنئتها بانطلاقة عامها الـ 16

نشر في 09-06-2022
آخر تحديث 09-06-2022 | 00:06
مهنئوا الجريدة
مهنئوا الجريدة
في سياق احتفالاتها بإطفاء الشمعة الخامسة عشرة وشروعها في عام جديد من تحدياتها ومسؤوليتها المهنية، تلقت «الجريدة» المزيد من برقيات التهنئة، والتمنيات الخالصة بالمزيد من التميز والتوفيق في أداء رسالتها التنويرية.

وفي برقيته، أشاد رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ طلال الخالد بمواقف «الجريدة» الوطنية المشرفة «وعطائكم اللامحدود في الجو الديموقراطي الذي تنعم به دولتنا الحبيبة»، مستذكراً «إسهاماتكم المتواصلة وسعيكم الدؤوب وتفاعلكم الواعي مع القضايا المحلية والعربية والدولية».

من جهته، قال السفير القطري في الكويت علي آل محمود إن «الجريدة» انتهجت المصداقية سبيلاً للارتقاء بالعمل الصحافي منذ صدور عددها الأول، آملين أن تواصل مسيرتها المعطاءة بمهنيتها المعهودة لتحقيق كل ما من شأنه الارتقاء بالعمل الصحفي الجاد والطرح الراقي وموضوعية التناول.

بدوره، تمنى سفير أذربيجان في البلاد إيلخان قهرمان لـ«الجريدة» التوفيق في عملها الدؤوب، معرباً عن ثقته بأن علاقات الصداقة بين بلدينا ستتطور وتخدم مصالح الشعبين الصديقين.

وتقدم رئيس تحرير الزميلة النهار عماد جواد بو خمسين باسمه واسم جميع الزملاء في «النهار» بأخلص التهاني بمناسبة إضاءة «الجريدة» شمعتها الـ 16، متمنياً لها التقدم والازدهار.

وأعرب رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الأمريكية (ِAUM) فهـد العثمـان عن اعتزازه للعطاء الهادف لـ«صرحكم الإعلامي البناء»، الذي يساهم في نشر الخبر الحر، والرأي الصادق، وتعزيز وإثراء العمل الصحافي والإعلامي المسؤول والرصين في الكويت، بالإضافة إلى الدور المجتمعي البارز، الذي تقوم به «الجريدة» في توجيه الرأي العام، بما يخدم مصلحة الوطن.

من جهته، أشاد الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بالإنابة د.عيسى الأنصاري بالمستوى الإعلامي المتميز والدور الوطني المخلص الذي تقوم به «الجريدة» لدعم مسيرة العمل الصحافي الكويتي، مبيناً أن جهودها في نشر الوعي الثقافي والاجتماعي لخدمة الوطن يعد أبرز نجاحاتها الرائدة من خلال حرفية صحافية راقية وطرح مميز ومتوازن إعلامياً.

وأضاف الأنصاري أن «الجريدة» باتت تحتل مكانة رائدة بين كبرى الصحف في عالم الصحافة والإعلام، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي تقدمه في نقل الخبر والنشاط الثقافي بكل مهنية، ولاسيما أنشطة «الوطني للثقافة».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية وليد خالد البدر إن «الجريدة» صحيفة وطنية انحازت دائماً لقضايا وهموم وتطلعات مجتمعها، والتزمت خطاً موضوعياً في تناول القضايا، مبيناً أن مسيرتها الواثقة أثبتت أن البقاء للأجدر، الذي يسهم في إرساء دعائم حرية الرأي والتعبير الملتزم.

واعتبرت مديرة العلاقات العامة والإعلام في «البترول الوطنية» خلود المطيري أن صدور «الجريدة» كان محطة لانطلاقة نوعية متجددة، «نتطلع لتكون شاهدة على المزيد من التألق والتطوير، بما يليق بالمكانة الرفيعة التي تحتلها في وجدان كل كويتي وعربي».

وقالت المطيري إن «الجريدة» وفدت إلى شارع الصحافة في توقيت زاخر بالتحديات، فعملت بصمت وجد واجتهاد، وبرهنت أن هناك تجربة متفردة، وهو ما أثبتته وعززته عبر السنوات حتى باتت واجهة بارزة للصحافة الكويتية الحرة والموضوعية.

أما المدير العام لجمعية النجاة الخيرية محمد الأنصاري فأعرب عن تقديره لدور «الجريدة» الرائد تجاه نشر رسالة العمل الخيري الكويتي، معتبراً أن «الجريدة» «خير مساعد وداعم للعمل الخيري بما تقوم به من تعريف الجمهور وأهل الخير والمحسنين بمشاريعنا الخيرية والإنسانية التي تهدف لخدمة الإنسان في كل مكان».

• سفير الدوحة: مصداقية وموضوعية وطرح راقٍ

• سفير أذربيجان: عمل دؤوب

• بوخمسين: تهانينا بالشمعة الـ 16

• العثمان: عطاء هادف وإعلام رصين

• عيسى الأنصاري: مكانة رائدة بين كبرى الصحف

• وليد البدر: صحيفة وطنية انحازت لتطلعات الكويت

• خلود المطيري: تجربة متفردة وواجهة للصحافة الحرة

• «النجاة»: دور رائد في نشر رسالة العمل الخيري
back to top