Ooredoo تقدّم العرض الحصري لـ «جوراسيك وورلد دومينيون» مع ڤوكس سينما

نشر في 08-06-2022
آخر تحديث 08-06-2022 | 19:53
مدير أول الرعايات والمسؤولية الاجتماعية والاتصالات الداخلية لدى Ooredoo الكويت، ناظم الغبرا
مدير أول الرعايات والمسؤولية الاجتماعية والاتصالات الداخلية لدى Ooredoo الكويت، ناظم الغبرا
تعود سلسلة أفلام جوراسيك وورلد «عالم الديناصورات» إلى دور السينما مرة أخرى، وهذه المرة بفيلم جوراسيك وورلد دومينيون، في ختام الثلاثية الثانية من السلسلة الشهيرة.

وقدمت شركة Ooredoo للاتصالات، بالاشتراك مع ڤوكس، سينما تجربة فريدة لعملائها وموظفيها من عشاق أفلام سلسلة جوراسيك، من خلال إطلاقها العرض الحصري الأول لفيلم «جوراسيك وورلد دومينيون» الذي طال انتظاره لمشاهدة نهاية الملحمة الأسطورية التي بدأت منذ سنوات، حيث أطلقت Ooredoo سلسلة من المسابقات التفاعلية على مواقع التواصل التابعة للشركة، التي شهدت تفاعلا كبيرا من متابعيها، وتم من خلالها منح الفائزين تذاكر مجانية لحضور العرض الحصري الأول للفيلم في الكويت، والذي عرض على شاشات ڤوكس سينما بمجمع الأفنيوز، في مناسبة خاصة أقيمت حصرياً لعملاء وموظفي الشركة بالتعاون مع ڤوكس سينما.

كما عرضت Ooredoo الكويت فيديو قصيرا لفيلم جوراسيك وورلد دومينيون، يضم أبطال السلسلة سام نيل وبريس دالاس هوارد وكريس برات على شاشات برج Ooredoo الواقع في قلب مدينة الكويت، والتي تظهر فيه الديناصورات، وبالأخص ديناصور Gigantosaurus، إضافة إلى عرض لقطات مشوقة من الفيلم.

وقال مدير أول الرعايات والمسؤولية الاجتماعية والاتصالات الداخلية لدى Ooredoo الكويت، ناظم الغبرا: «بعد مضيّ أكثر من عقدين على عرض الجزء الأول من الفيلم، وتأجيل آخر أجزائه بسبب جائحة كوفيد 19، نحن سعداء بأن نكون أول من يقدّم آخر جزء في سلسلة أفلام الخيال العلمي والذي طال انتظاره، وسنواصل في Ooredoo الكويت استكشاف طرق جديدة لمكافأة عملائنا، وبناء وسيلة للحوار والتواصل المستمر بيننا وبينهم، وبناء علاقة موثوقة معهم على المدى الطويل. ونتطلع قُدماً لإسعاد المزيد من العملاء بتقديم المزيد من الجوائز المميزة خلال الأشهر المقبلة على مدار العام».

back to top