هواوي تطلق حلولاً ذكية للشبكات السحابية

نشر في 08-06-2022
آخر تحديث 08-06-2022 | 19:55
حلول جديدة لشبكات بروتوكول الإنترنت (IP) التي تستهدف تمكين التحول الرقمي للشركات والمؤسسات
حلول جديدة لشبكات بروتوكول الإنترنت (IP) التي تستهدف تمكين التحول الرقمي للشركات والمؤسسات
أطلقت «هواوي» 3 حلول جديدة لشبكات بروتوكول الإنترنت (IP) التي تستهدف تمكين التحول الرقمي للشركات والمؤسسات ضمن مختلف القطاعات في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالاعتماد على قدرات الحوسبة والذكاء الفائقين.

وتم كشف النقاب عن الحلول الجديدة خلال مؤتمر هواوي لنادي بروتوكول الإنترنت 2022 الذي تنظمه الشركة سنوياً، وتستضيف فيه خبراء وصنّاع قرار إقليميين ودوليين لمناقشة واقع وتحديات الشبكات الخاصة بالشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وآفاق تطويرها وأفضل السبل لصياغة مستقبل أفضل لها على ضوء إنجاز أهداف التحول الرقمي.

ونظمت «هواوي» المؤتمر تحت عنوان «التكامل بين الحوسبة السحابية والشبكات لتعزيز تجربة المستخدم»، وشارك فيه محللون إقليميون ودوليون من قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وعملاء شركة هواوي وشركائها من مختلف القطاعات، إضافة إلى خبرائها على المستويين العالمي والإقليمي. وناقش المشاركون مستجدات تقنيات الشبكات المخصصة للمؤسسات والشركات وأفضل الطرق لتمكينها من مواكبة عصر التقنيات الذكية وتطوير التقنيات الرقمية، بما يتوافق مع متطلبات إنجاز التحول الرقمي للمؤسسات والشركات في دول المنطقة.

وشهد اليوم الأول من المؤتمر تأكيد أهمية مواكبة سيناريوهات أعمال العملاء المتغيرة باستمرار، وأطلقت «هواوي» خلاله حلول «كلاود فابريك 3.0» و»إس دي وان» و»كلاود كامبوس 3.0» المبتكرة التي تستهدف دعم جهود رقمنة أعمال الشركات والمؤسسات بما يتماشى مع واقع ومتطلبات كل القطاعات في دول المنطقة.

وتحدث مدير قسم الاستشارات التقنية في شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط، باوان جاين، في المؤتمر عن التوجهات الجديدة في تقنيات الشبكات والإسهامات التي توفرها، حيث قال: «القدرة على الاعتماد على التقنيات الناشئة من المقومات الأساسية لابتكار استراتيجيات مميزة في تقنية المعلومات والحد من التكلفة وتعزيز القدرات التنافسية في المستقبل. ولا يمكن تحقيق الإمكانات الكاملة لهذه الحلول التقنية المبتكرة، إلا من خلال توفير البنية التحتية المتماسكة للشبكات الذكية التي يمكنها التعامل مع قدرات ومميزات الحوسبة السحابية».

back to top