أصيب وافدان آسيويان ورجل إطفاء بحالات اختناق وإجهاد حراري، من جراء حريق كبير اندلع في مخزن للمواد الغذائية بمنطقة العارضية الصناعية، صباح أمس، وأسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالمخزن.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، العقيد محمد الغريب، إن غرفة عمليات القوة تلقّت بلاغا باندلاع حريق في مخزن بمنطقة العارضية الصناعية، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء العارضية الحرفي وجليب الشيوخ والإسناد والبدع الى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف أنه تبيّن لرجال الإطفاء اندلاع الحريق في ثلاجات تستخدم لتخزين المواد الغذائية ممتدة على مساحة 1000 متر مربع، فباشروا مكافحة الحريق، وتمكنوا من السيطرة عليه.

وذكر الغريب أن ضباط إدارة التحقيق في حوادث الحريق وضباط قطاع الوقاية انتقلوا الى موقع البلاغ للمعاينة والتحقيق والكشف على الموقع، ورفع التقارير الفنية المتضمنة مسببات الحادث.

من جانبه، قال مراقب إدارة الطوارئ الطبية، فني الطوارئ الطبية فهد العنزي، إن فنيي الطوارئ الطبية تعاملوا مع 3 إصابات في الحادث، لوافدين آسيويين ورجل إطفاء، لافتاً إلى أن الإصابات تمثّلت في حالات الاختناق والإجهاد الحراري، وتم علاجهم في موقع الحادث.

محمد الشرهان