نفذت مديرية أمن محافظة العاصمة، اليوم، حملة أمنية في منطقتي بنيد القار والشويخ الصناعية، بناءً على تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، بضبط المخالفين والخارجين عن القانون ومخالفي قانون الإقامة، وبمتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، وتحت إشراف الوكيل المساعد لقطاع الأمن العام اللواء فراج الزعبي.

وأغلق رجال الأمن العام بمديرية أمن محافظة العاصمة المشاركون في الحملة المنطقتين في إطار خطة استهدفت التمركز على مداخلهما ومخارجهما لمنع المطلوبين والخارجين على القانون من الهروب ثم انتشر رجال دوريات الأمن في شوارع وطرق المنطقتين لملاحقة المطلوبين والمخالفين للقانون.

Ad

وأسفرت الحملة عن ضبط (91) شخصاً منهم (2) اشتباه بمواد مخدرة وأدوات تعاط واشتباه بحالة غير طبيعية، ومطلوب للتنفيذ الجنائي، و(13) القاء قبض (تغيب)، و(19) انتهاء إقامة، و(40) مخالفاً لقانون الإقامة، و(1) انتهاء تأشيرة دخول، و(15) بدون إثبات، وتمت احالتهم الى جهة الاختصاص.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني استمرار الحملات الأمنية والمرورية على جميع انحاء البلاد، لضبط الخارجين على القانون والمخالفين لقوانين الإقامة والعمل.