نصف نهائي بطولة غرب آسيا لكرة الصالات غداً

نشر في 10-06-2022
آخر تحديث 10-06-2022 | 00:00
نصف نهائي بطولة غرب آسيا لكرة الصالات
نصف نهائي بطولة غرب آسيا لكرة الصالات
قال حارس مرمى منتخبنا الوطني لكرة الصالات محمد ماجكي إن الفوز على فلسطين 5-1 في صالة الشهيد قشيعان المطيري بنادي النصر، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الرابعة والذي وضع «الأزرق» في الصدارة، لم يكن سهلاً وجاء بفضل التركيز العالي من جانب زملائه اللاعبين.

ماجكي: نمتاز بالضغط العالي

وأضاف ماجكي أن منتخب فلسطين يتميز بالسرعة والمهارة، فيما يمتاز منتخبنا بالضغط العالي وهو ما جعل هناك مساحات كبيرة في مناطقنا الخلفية، ولكننا تمكنا من التفوق عليهم والتأهل للدور نصف النهائي.

وكان ماجكي الحارس الوحيد في تشكيلة «الأزرق» أمام فلسطين لغياب زميله محمد الهزيم لحصوله على البطاقة الحمراء أمام السعودية في الجولة الثانية، على أن يعود الهزيم للتشكيلة في الدور نصف النهائي الذي سيقام غداً السبت وينتظر خلاله منتخبنا صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية. ولحق منتخب السعودية بـ «الأزرق» إلى «المربع الذهبي» بفوزه الصعب على العراق 3-2.

واحتل منتخبنا الوطني صدارة ترتيب المجموعة الأولى بعد ختامها برصيد 7 نقاط، متقدماً على صاحب المركز الثاني السعودية بفارق نقطة، لينتظر أول المجموعة الثانية في نصف النهائي، في حين بقي العراق على رصيده السابق بـ 4 نقاط في المركز الثالث ويودع البطولة مع فلسطين صاحب المركز الرابع والأخير برصيد خالٍ من النقاط.

back to top