أصالة ورحمة رياض أطربتا جمهور «ليلة عمر»

الزيدي: الحفلة تأخرت ساعة بسبب ازدحام الجماهير الراغبة في الدخول

نشر في 12-06-2022
آخر تحديث 12-06-2022 | 00:00
شهد حفل المطربتين أصالة ورحمة رياض شداً وجذباً خلال إقامته مساء أمس الأول في أرض المعارض بمشرف.
أحيت المطربتان أصالة نصري ورحمة رياض حفلا غنائيا جماهيريا بعنوان «ليلة عمر»، في أرض المعارض بمشرف، وسط تفاعل الحضور بشكل كبير، حيث امتلأت المقاعد كلها، ولم يبق مقعد شاغر داخل المسرح.

وقبل انطلاق الوصلة الغنائية، أطلت الإعلامية ريم النجم، وحيت الجمهور، ثم قدمت الفنانة رحمة رياض، التي عبرت عن سعادتها بوجودها في الكويت، فتعالت أصوات الجمهور ترحيبا بها.

إحساس كبير

واستهلت رياض وصلتها الغنائية بأغنية «وعد مني»، كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، والتي غنتها بإحساس كبير، ثم أعقبتها بأغنية «نسم علينا الهوا» رائعة الفنانة فيروز، وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق.

وحرصت على تقديم مجموعة جميلة من الأغاني بمعية الفرقة الموسيقية، ومنها أغنية «مرينا بيكم حمد» رائعة الفنان ياس خضر، والتي لاقت تفاعلا وانسجاما، وأطربت الجمهور بأغنية «الكوكب»، ثم غنت «اتحداكم»، وقدمت من الفلكلور العراقي «هي وهاي وهو»، حيث تفاعل معها الجمهور بحماسة، وغنت لشيرين «يا بتفكر يا بتحس»، من مسلسل خمسة ونص.

وصلة غنائية

وتأخر تقديم الفنانة أصالة نصري وصلتها الغنائية بسبب حضور حشود غفيرة من الجماهير، حيث قام الأمن ومنظمو الحفل بالسيطرة على الازدحام، لتعود أجواء الاحتفالية من جديد، وحضرت الفنانة الحفل برفقة زوجها الشاعر والمخرج فائق حسن، ثم اعتلت المسرح بعد أن قدمتها الإعلامية النجم، وما إن سمع الجمهور وقع خطواتها حتى تفاعل معها بالتصفيق، وكان من ضمن الحضور في الحفل الفنانة هدى حسين.

وافتتحت الفنانة أصالة وصلتها الغنائية بـ»يا مجنون»، لتقدم بعدها «عقوبة»، التي نالت استحسان الجمهور، ثم قدمت أغنية «سواها قلبي»، وألهبت أصالة أحاسيس الحاضرين بـ»اشتقت لك»، وتألقت في أغنية قيثارة الخليج نوال «القلوب الساهية»، ليبادلها الجمهور الغناء، وأعقبها أغنية «أنا أحبك»، وأبدعت بأغنية وطنية «بنت السما» التي لاقت تفاعلا منقطع النظير من الجماهير ومن ثم غنت «ذاك الغبي».

ازدحام الجمهور

وعلى هامش الحفل، قال المنتج عبدالعزيز الزيدي إن الحفل حقق نجاحا كبيرا، فقد حضره 5000 شخص، لافتا إلى أن المسرح هو أكبر مسرح جماهيري تم بناؤه في الكويت، ومهرجان ليلة عمر بدأ منذ عام 2018، وهم دائما يحاولون تقديم الشيء الجميل للجمهور الكويتي.

ووعد الزيدي، من خلال حديثه، الجمهور بكل جديد ومميز. وعن سبب تأخر الحفلة لمدة ساعة أوضح أنه بسبب ازدحام الجمهور الكبير، «الجمهور الذي كان خارج المسرح أكثر من الداخل بسبب شدة تحمسهم للحفل».

سوء تنظيم

وعبر موقع «تويتر»، نشرت بعض الحسابات صورا من وصلة الفنانة رحمة رياض، وكذلك وصول أصالة إلى الحفل، وانتظارها للدخول، لاسيما عقب تأخر انطلاق وصلتها بسبب تدافع الجمهور، وتواجد أعداد من الحضور خارج القاعة المخصصة للحفل.

وذكرت بعض الحسابات أن الحفل شهد فوضى ومشاجرات قبل انطلاقه، وكذلك قبل وصلة الفنانة أصالة، كما تم تداول بعض الشكاوى عن سوء تنظيم، وتأخير في انطلاق وصلة أصالة بسبب انتظارها في مركبتها نحو ساعة قبل استئناف الحفل مرة أخرى.

فضة المعيلي

back to top