تقارير تكشف عن اتصالات بين ناغلسمان وماني

نشر في 11-06-2022
آخر تحديث 11-06-2022 | 20:17
ساديو ماني نجم ليفربول الإنكليزي
ساديو ماني نجم ليفربول الإنكليزي
كشف تقرير إعلامي في ألمانيا عن اتصال هاتفي بين يوليان ناغلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، وساديو ماني، نجم ليفربول الإنكليزي الذي يسعى النادي البافاري إلى ضمه لصفوفه.

وقالت محطة «سكاي» الرياضية إن اللاعب السنغالي الدولي لم يبد في الاتصال غرور النجوم، وترك انطباعا من النوع الذي يدوم تأثيره لدى المستمع.

وأضافت القناة أن ماني، المعروف بتواضعه، والذي يعتبر بمنزلة بطل قومي في بلاده، بسبب دوره الاجتماعي هناك، أبدى مرونة شديدة خلال الاتصال، مبينة أنه أجاب على سؤال عن الموقف الذي يرى نفسه فيه بقوله إنه سيلعب في المكان الذي تكون فيه حاجة إليه.

وأشارت إلى أن «ماني يريد أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ، وألمح في المحادثة بشكل واضح: أنا أود أن أنتقل إلى ميونيخ فقط».

وكان ليفربول أعلن مؤخرا أنه رفض عرضا ثانيا من بايرن ميونيخ لضم ماني، ويُعتقد أن النادي البافاري رفع عرضه من 25 إلى 30 مليون جنيه إسترليني (نحو 35 مليون يورو) إضافة إلى مكافآت ماني (30 عاما) التي يُعتقد أنها تصل إلى 7.5 ملايين يورو.

في المقابل، لا يزال ليفربول يعتبر عرض بايرن أقل من اللازم، وأبدى انزعاجه بالدرجة الأولى من عرض المكافآت التي اعتبرها غير واقعية.

وكتبت صحيفة «ذا تايمز» أن ليفربول لن يدخل في مفاوضات مع بايرن قبل وصول العرض إلى 42.5 مليون جنيه استرليني (حوالي 50 مليون يورو)، مشيرة إلى أن ليفربول مستعد لتقديم بعض التنازلات.

يذكر أن عقد ماني مع ليفربول لا يزال ساريا حتى نهاية يونيو 2023.

back to top