اقترب الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية من التعاقد النهائي مع المحترفين التونسي أسامة حسني وحارس المرمي المغربي ياسين الإدريسي، لدعم صفوف «الأصفر» خلال مشاركته في منافسات البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري المقرر أن تستضيفها مدينة حيدر أباد الهندية خلال الفترة من 22 إلى 30 الجاري.

وأكد مساعد مدير اللعبة مدير الفريق الأول، طارق أبل، أن موضوع التعاقد مع المحترفين الأجانب سيحسم خلال اليومين المقبلين بشكل رسمي، مشيراً إلى أن إدارة الفريق تسعى حالياً لإنهاء التأشيرات الخاصة بدخول اللاعبين إلى الهند.

Ad

وفي حال تعاقد «الأصفر» الرسمي مع المحترفين التونسي حسني والحارس المغربي الإدريسي سينضمان إلى كتيبة الفريق التي تضمّ أيضا المحترفين الأساسيين للفريق؛ البحرينيين محمد حبيب وأحمد المقابي.

«تجريبية مصر والأولمبي»

يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فريق القادسية استعداداته المكثفة في معسكره الخارجي الذي بدأ مطلع الأسبوع الماضي في العاصمة المصرية القاهرة، حيث لعب الفريق مباراة تجريبية واحدة قبل يومين، خسر فيها أمام منتخب مصر الأولمبي بنتيجة 25-30.

يُذكر أن القادسية سيلعب البطولة ضمن المجموعة الأولى، وبجانبه أندية تي سبورت الهندي «المضيف»، والنور السعودي، والعربي القطري.