لقب «خليجي اليد»... بين النجمة ومضر اليوم

نشر في 12-06-2022
آخر تحديث 12-06-2022 | 00:00
جانب من لقاء النجمة ومضر في الدور الأول
جانب من لقاء النجمة ومضر في الدور الأول
يسدل الستار اليوم، على بطولة الأندية الخليجية الـ 38 أبطال الكؤوس لكرة اليد، بإقامة المباراة النهائية التي تجمع مضر السعودي والنجمة البحريني في صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

ووصل الفريق السعودي للمباراة النهائية بعد تغلبه على الكويت مستضيف البطولة في مواجهة الدور قبل النهائي 25 - 23، فيما جاء تأهل النجمة البحريني بعد تجاوزه نظيره الأهلي القطري 28 - 21 الخميس الماضي، وأثبتت المجموعة الثانية في البطولة أفضليتها على «الأولى» بعدما تأهل النجمة ومضر منها إلى المباراة النهائية، وسبق أن التقى الفريقان في الدور الأول، وانتهى اللقاء لمصلحة النجمة 33-26.

الجارودي: مباراة صعبة

من ناحيته، أكد د. سعيد الجارودي رئيس نادي مضر، صعوبة المباراة النهائية، خصوصاً أن ناديه يواجه النجمة البحريني أحد أقوي الفرق، ويمتلك عدداً كبيراً من لاعبي منتخب البحرين.

وتابع الجارودي: «أتمنى أن يكون المستوى الفني عالياً وأن نقدم المستوى الكبير الذي قدمناه أمام الكويت».

في المقابل، أكد مدرب فريق النجمة البحريني سيد علي الفلاحي صعوبة القمة الخليجية المرتقبة على اللقب الـ 38 للأندية، وقال: لا يمكن التنبؤ بنتيجة المباراة مسبقاً، وكلا الفريقين يملكان العناصر الجيدة التي تمكنهما من تحقيق الفوز، وفي مثل هذه المواجهات تكون قلة الأخطاء عاملاً حاسماً في ترجيح كفة على أخرى، لافتاً إلى أن تحضيراته الفنية للمباراة النهائية لن تخرج عن المعتاد في مثل هذه المواجهات، والملعب وحده من يحدد هوية البطل.

back to top