أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم، أن الاتحاد قرر إقامة دورة تحكيمية بإشراف ودعم من الاتحاد الدولي للسباحة FINA في قطاع غزة الشهر المقبل، وتستمر 6 أيام.

وقال زلوم إن الاتحاد قرر أن يكون الشهر المقبل موعداً لتنظيم دورة تحكيمية بمستوى متقدم، تستهدف حكام المياه المفتوحة بإشراف ودعم من FINA، والتي سيحاضر فيها الحكم الدولي عبدالمنعم علوي من سلطنة عمان الشقيقة.

Ad

واستطرد بالقول: ان الدورة تأتي استكمالا للدورة التحكيمية الأولى، والتي تعد من أهم الدورات التي يدعهما الاتحاد الدولي للسباحة، وتكتسب أهمية استثنائية، لكونها تقام في قطاع غزة، وسيشارك فيها 28 حكما من كلا الجنسين.

وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني شكره وامتنانه لرئيس الاتحاد الدولي للسباحة، الكويتي حسين المسلم وباقي الأعضاء لرعايتهم واهتمامهم الاستثنائي بالسباحة الفلسطينية، ومساهمتهم في الإشراف والدعم لأنشطة وفعاليات الاتحاد الفلسطيني التي يقيمها بشكل دوري مثل، البطولات المحلية، والدورات التنشيطية، وورش العمل، والدورات التدريبية والتحكيمية، لاسيما أن هذه الدورات تأتي ضمن خطة الاتحاد الدولي في جميع أنحاء العالم، لدعم وتطوير رياضة السباحة، سواء على المستوى الفني أو الإداري.