لقي عاملان من مصريين في العقدين الخامس والثالث مصرعيهما، مساء أمس الأول، أثر سقوطهما داخل حفرة في مزرعة للألبان بمنطقة الصليبية الزراعية.

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مسؤولي قسم الحوادث في مستشفى الفروانية أفادوا من خلاله بوصول عاملين متوفيين الى قسم الحوادث بالمستشفى، وأنهما أحضرا بواسطة سيارات الاسعاف.

Ad

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن الى المستشفى، واستمعوا الى افادة المسعفين الذين نقلوا الجثتين الى المستشفى، وأفادوا بأنهم تلقوا بلاغا عبر غرفة العمليات يفيد بوجود حالتَي اختناق في مزرعة للألبان بالصليبية، وعندما وصلوا للموقع كان المصابان بحالة اختناق شديدة، وتم إجراء الاسعافات الأولية لهما ونقلهما الى المستشفى، الا أنهما لقيا حتفيهما قبل الوصول الى المستشفى.

وذكر المصدر ان رجال الأمن انتقلوا الى مزرعة الالبان، واستمعوا لإفادة العاملين فيها عن ملابسات الحادث، وذكروا ان العامل الاول سقط في حفرة بالمزرعة، وحاول صديقه انقاذه وإخراجه ونجح في ذلك، إلا انهما عانيا من حالة اختناق شديدة، لافتا الى أن رجال الأمن أبلغوا جهات التحقيق بالحادث، فأمرت برفع الجثتين وإحالتهما الى إدارة الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

محمد الشرهان