داكوتا جونسون تستعد لفيلم «Persuasion»

مأخوذ عن رواية طرحت عام 1817

نشر في 13-06-2022
آخر تحديث 13-06-2022 | 00:00
تستعد الممثلة داكوتا جونسون للعب دور البطولة في مشروع سينمائي جديد مأخوذ عن رواية Persuasion لجين أوستن، والتي طرحتها في القرن قبل الماضي، وتحديداً عام 1817، حيث تعيد الرواية مجدداً للواجهة من خلال الفيلم الذي تلعب داكوتا بطولته.

وأكد تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية أن جونسون تعود بهذا العمل إلى الكلاسيكيات بإطلالات مختلفة، وفي زمن لم تلعب فيه الممثلة الشابة من قبل أي تجارب فنية.

من ناحية أخرى، دخلت جونسون في مفاوضات مع صناع فيلم Madame Webb الذي ينتمي لعالم مارفل السينمائي، وتقف على إنتاجه شركة سوني، من أجل تقديم دور البطولة في العمل وتحديداً شخصية «مدام ويب» وذلك وفقاً للتقرير الذي نشر على موقع «nme».

وتعد شخصية مدام ويب في كاريكاتير عالم مارفل، هي امرأة عجوز مصابة بحالة تسمى الوهن العضلي الشديد، مما يجبرها على البقاء على اتصال بنظام دعم الحياة الذي يشبه شبكة العنكبوت.

ووفقاً للتقرير الذي نشر على موقع «nme»، لم تقاتل مدام ويب أبداً أي أشرار في القصص الأصلية، وهذا هو السبب في أن المصادر تقول إن الفيلم يمكن أن يتحول إلى قصة أخرى.

فيلم Madame Web من المقرر أن تخرجه المخرجة إس جاي كلاركسون بالمشاركة مع المؤلفين مات سازاما وبورك شاربلس اللذين سيكتبان السيناريو، ولم يتحدد أي أبطال آخرين في السلسلة إلى الآن.

وكان آخر ظهور رسمي لجونسون في حفل توزيع جوائز الأوسكار مارس الماضي، فرغم غياب فيلمهما الطويل The Lost Daughter عن الجوائز بعد تلقيه 3 ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94، حضرت النجمتان جونسون وماغي غيلنهال حفل فانيتي فير أوسكار في مركز الفنون المسرحية في بيفرلي هيلز ولم تيأسا رغم الخسارة.

وجونسون هي ممثلة وعارضة أزياء أميركية ولدت في 4 أكتوبر 1989 في أوستن بتكساس ولها العديد من الأعمال الشهيرة، ودائماً ما تخطف الانتباه بسبب ظهورها اللافت وإطلالاتها المميزة التي دائماً ما تنال إعجاب الجمهور، ومن أهم أفلامها «خمسون درجة من جراي» والفيلم الممتدح بشدة «القداس الأسود» مع جوني ديب.

وحول حياتها الخاصة ترتبط داكوتا بالمغني كريس مارتن، وعادة ما تلاحقهما شائعات الانفصال، ومنها مؤخرا بعد أن رصدت أعين عدسات مصوري الباباراتزي خروجهما في شوارع مدينة نيويورك، بمفردهما حيث لم يظهرا معاً على مدار اليوم، ولكن فقاً لما أكده تقرير موقع ديلي ميل فإن الثنائي لا يحرصان على الوجود معاً طوال الوقت وإن كانت علاقتهما ممتازة جداً، حيث لا يعني خروجهما بشكل منفصل أن هناك شيئاً في علاقتهما، التي تعبر أقوى بكثير من الشائعات التي شملتهما خلال الفترة الأخيرة.

back to top