«المتحد» يكرم فريقه لكرة القدم لفوزه بدوري المصارف

نشر في 13-06-2022
آخر تحديث 13-06-2022 | 19:04
 الرئيسة التفيذية للبنك جهاد الحميضي مع فريق كرة القدم وعدد من الإدارة التنفيذية والموظفين
الرئيسة التفيذية للبنك جهاد الحميضي مع فريق كرة القدم وعدد من الإدارة التنفيذية والموظفين
كرم البنك الأهلي المتحد فريقه لكرة القدم، بمناسبة حصوله على لقب بطل كأس دوري المصارف في الموسم الراهن، إثر تغلبه على فريق بنك الخليج في المباراة النهائية من الدوري.

حضر التكريم الرئيسة التفيذية للبنك جهاد الحميضي، والمدير العام للموارد البشرية نقيب أمين، ومساعدة المدير العام للموارد البشرية مريم المضف، ورئيس الشؤون الإدارية والخدمات في البنك عادل ميرزا، وعدد كبير من موظفي البنك.

وبهذه المناسبة، أعربت الحميضي عن سعادتها بهذا الفوز الذي يعكس تميز فريق كرة القدم بالبنك، وإصرارهم على تحقيق النجاح، كما أثنت على جهودهم، والروح الرياضية والأخلاق الرفيعة التي أظهروها في جميع مباريات البطولة، مما يجعلهم خير تمثيل لموظفي البنك خلال فترة البطولة، كما قدمت الهدايا التذكارية للاعبي الفريق تعبيراً عن الاعتراف بجهودهم وحماسهم للفوز.

وفي نفس السياق، تطرقت الحميضي إلى تميز جميع الفرق الرياضية بالبنك، والتي تسعى دائما لتحقيق النجاح والبطولات، للحفاظ على تميز البنك في المجال الرياضي بجانب تميز منتجاته وخدماته.

وأكدت الحميضي أن «الأهلي المتحد» يحرص دائما على تقديم الدعم لكل الفرق الرياضية في البنك، سواء كانت كرة قدم، أو بولينغ، أو كريكيت، سعيا لتحقيق أفضل نتائج أفضل، كما أشارت إلى أن هذا التكريم يهدف أيضا إلى أن يكون حافزا للاعبين، للحفاظ على هذا المستوى، ولتحقيق المزيد من الإنجازات التى ترفع اسم البنك عاليا، كما يعكس حرصه على تشجيع أبنائه من المتميزين رياضيا واهتمامه بثروته البشرية فى مختلف المجالات.

back to top