مارسيلو يودّع ريال مدريد بالدموع

نشر في 13-06-2022
آخر تحديث 13-06-2022 | 19:33
 مارسيلو
مارسيلو
ودّع البرازيلي مارسيلو ريال مدريد وسط دموعه بكلمة مشحونة بالعواطف، عقب 16 عاما قضاها في صفوف الملكي و25 لقبا توج بها مع الفريق وجعلته اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية، بحضور عائلته ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، والمدرب كارلو أنشيلوتي وبعض زملائه مثل داني كارباخال وماركو أسينسيو، الذين أكد أمامهم أنه «محظوظ»، لأنه صنع «تاريخا» مع الميرينغي.

وعقب عرض فيديو يتضمن كل إنجازاته ومبارياته وأهدافه التي لا تُنسى، وهي لحظات ستبقى خالدة في ذاكرة ريال مدريد، والاستماع إلى كلمات المدح من جانب الرئيس فلورنتينو بيريز، واجه مارسيلو صعوبة في احتواء عواطفه منذ كلمته الأولى، مبديا امتنانه لوداع لا يُنسى جنبا إلى جنب مع الجوائز التي فاز بها مع الفريق.

وقال مارسيلو (34 عاما): «أود أن أشكر النادي، وزملائي في الفريق (حينئذ انخرط في البكاء)، والحظ الذي حالفني للعب طوال هذه السنوات، والمدربين والعمال الذين هم بمنزلة عائلة لي، الأشخاص الذين يعملون في السكن وأفراد الأمن الذين يعملون وراء الكواليس ويقومون بالأعمال المتواضعة. نحن نكرس أنفسنا فقط للعب كرة القدم ولكي نؤديها بشكل جيد، هناك عمل خلف الكواليس تعلمته في ريال مدريد».

back to top