Ooredoo business تطلق «Ooredoo Cloud Connect» بالتعاون مع هواوي

نشر في 13-06-2022
آخر تحديث 13-06-2022 | 20:59
 مدير ادارة التخطيط في قطاع الشركات في Ooredoo، سليمان الحمود
مدير ادارة التخطيط في قطاع الشركات في Ooredoo، سليمان الحمود
أعلنت Ooredoo business تعاونها مع شركة هواوي لإطلاق خدمة Ooredoo Cloud Connect في الكويت، وهو جيل جديد من خدمات الشبكات المدارة عن طريق الحلول السحابية والمدعومة من منصة Huawei Cloud Campus MSP.

يأتي هذا الإعلان بعد توقيع مذكرة تفاهم في حفل توقيع على هامش مؤتمر هوواي Huawei Middle East IP Club 2022 الذي تم عقده في دبي الأسبوع الماضي.

وحول هذا التعاون، قال مدير ادارة التخطيط في قطاع الشركات في Ooredoo، سليمان الحمود: «سنقدم من خلال هذا التعاون خدمات SD-LAN وSD-WAN للمؤسسات والشركات، لتمكينها من مواكبة التطور في مجال الشبكات والتقنيات الرقمية، بما يتوافق مع متطلبات أعمالها المتغيرة باستمرار، وتوفير أفضل الحلول لها لصياغة مستقبل أفضل لأعمالها في ضوء التحول الرقمي المتسارع».

وأضاف الحمود: «خدمة Ooredoo Cloud Connect ستمكن العملاء من الاستفادة من التقنيات الرائدة لتخدم كافة القطاعات المختلفة كقطاع التعليم والرعاية الصحية ومراكز التسوق، والحلول الذكية للقطاع العقاري، وقطاع الضيافة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة».

وذكر أنه سيتم استضافة هذه المنصة في مركز بيانات شركة اوريدو الكويت، الأول من نوعه في الكويت، والذي يضمن خصوصية بيانات المستخدم، بما يتوافق مع لوائح الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات CITRA.

back to top