ضاري برجس ينهي الدبلوم في إدارة المؤسسات الرياضية

نشر في 13-06-2022
آخر تحديث 13-06-2022 | 20:45
رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية السابق ضاري برجس
رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية السابق ضاري برجس
أنهى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية السابق ضاري برجس بامتياز دبلوم الإدارة المتقدم للمؤسسات الرياضية المعتمد من «الاولمبية الدولية»، الذي أقامته الأكاديمية الأولمبية الـقطرية، وذلك إلى جانب 27 متقدما من مختلف الدول العربية، في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني.

وتعد «الأولمبية» القطرية، ممثلة في الأكاديمية الأولمبية القطرية أول لجنة أولمبية خليجية وعربية تطبق هذا البرنامج منذ عام 2008.

وذكر برجس أن برنامج دبلوم الإدارة المتقدم ساهم في إثراء الدارسين بأحدث العلوم المتخصصة بعلم الإدارة الرياضية، وبزيادة معرفية ثمينة.

وأضاف برجس: «تمكنا من التعرف بالمزيد من الدقة الأكاديمية، على يد متخصصين من أهل الخبرة والكفاءة العالمية من التعرف على الإدارة الرياضية بمختلف تخصصاتها وتفرعاتها، سواء تلك التي تشمل وضع الاستراتيجيات، أو الإدارة المالية، وإدارة الموارد البشرية، أو التسويق الرياضي، وإدارة تنظيم الفعاليات الكبرى، فضلا عن كيفية التخطيط الاستراتيجي الذي يسهم في تطوير المنظومات الرياضية»، موضحا أن «الدبلوم يؤهل للقبول في برنامج الماجستير بالادارة الرياضية في لوزان بسويسرا او في اثينا باليونان، مما يعد دافعا لمزيد من التخصص العلمي».

back to top