«يد» النجمة البحريني بطلاً لـ «خليجية الأندية»

نشر في 13-06-2022
آخر تحديث 13-06-2022 | 20:00
فريق النجمة يحمل كأس البطولة
فريق النجمة يحمل كأس البطولة
أحرز فريق النجمة البحريني لقب النسخة الـ 38 من بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد، وللمرة السادسة في تاريخه، إثر فوزه على نظيره مضر السعودي بنتيجة 39-24 في المباراة النهائية للبطولة التي انطلقت 4 الجاري على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، وبمشاركة سبعة اندية هي مضر السعودي والنجمة البحريني والكويت (المستضيف) والسالمية والجزيرة الاماراتي والاهلي القطري ومسقط العماني.

وعقب المباراة تم تكريم أصحاب المراكز الثلاث الأول: النجمة البحريني ثم مضر السعودي الثاني، والكويت الثالث. وجرت مراسم التتويج بحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح ونائب رئيس الاتحاد الدولى لليد أمين صندوق الاتحاد الآسيوي بدر الذياب ورئيس نادي الكويت خالد الغانم ورؤساء الوفود المشاركة الذين توجوا الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة.

من جانبه، تقدم الغانم بالشكر الجزيل لجميع الوفود المشاركة في «خليجية اليد» والذين كان لهم دور مهم في إنجاح هذا الحدث، وقال «حققنا الهدف الأسمى من إقامة البطولة وهو تجمع الأشقاء الخليجيين في بلد الصداقة والسلام وسط أجواء أخوية وودية، ونأمل أن تستمر مثل هذه التجمعات الرياضية التي تعود بالنفع على شباب الخليج».

ووجه رئيس نادي الكويت رسالة للاعبي فريقه قائلاً: «من أراد اللقب فعليه تحقيقه في الملعب وأن يقاتل ويلعب بروح عالية ويخلص للفانيلة التي يرتديها»، مضيفاً أن «هذه البطولة درس للاعبينا قبل المشاركة في بطولة آسيا بعد أيام».

استحققنا اللقب

من ناحيته، أكد قال رئيس وفد نادي النجمة عضو مجلس إدارة النادي فهد الملا، أحقية فريقه باللقب الخليجي السادس بتاريخه، مشيراً إلى ان النجمة وضع نصب عينيه منذ بداية البطولة المنافسة على اللقب ولا شيء غيره.

back to top