أعلن البنك الأهلي الكويتي طرح خاصية الأوامر الصوتية التفاعلية على خدمة العملاء «أهلا أهلي»، وبذلك يكون «الأهلي» أول بنك في الكويت يطبق هذه التكنولوجيا، تماشيا مع استراتيجيته الهادفة إلى جعل خدماته المصرفية أكثر سهولة وبساطة لعملائه.

وبفضل خاصية الأوامر الصوتية التفاعلية من البنك الأهلي الكويتي، بإمكان أي شخص يتصل بالبنك الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة ومبسطة، كما توفر الخدمة الجديدة خيار تصفح قوائم خدمة الرد الآلي الصوتي التفاعلية باستخدام الأوامر الصوتية، مما يتيح للمتصل إمكانية التنقل السلس في القائمة الرئيسية، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم كلها.

Ad

وصرح المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي فيصل التميمي: «يعد طرح تقنية الأوامر الصوتية التفاعلية إضافة جديدة وقيمة لمجموعة عروضنا التي نقدمها لعملائنا الكرام. إن الاستفادة من الحلول المتطورة للبنك ستقدم حقبة جديدة من تجربة خدمة العملاء الفورية المحسنة باستخدام صوتهم للتواصل مع خاصية الرد الآلي التفاعلي عن طريق الصوت».

وأضاف التميمي: «نظرا للاتجاهات التقنية المتطورة المستمرة التي يشهدها قطاع الخدمات المالية، يحرص البنك الأهلي الكويتي دائما على تطبيق الابتكارات الأحدث من نوعها امتثالا لاستراتيجية البنك الرامية إلى تقديم خدمات مصرفية سهلة ومبسطة، ونعتقد أن قيامنا بتطبيق هذه التكنولوجيا ينبع من إدراكنا لرغبة العملاء في الحصول على الخدمات بسرعة وسلاسة، ونحن في البنك ملتزمون بتبسيط تجربة التعامل مع منتجاتنا وخدماتنا، عبر جعل الخدمات المصرفية أكثر سهولة وبساطة بفضل تسخير الابتكارات الرقمية».

إضافة لذلك، يواصل البنك الأهلي الكويتي دعم حملة التوعية الوطنية الشاملة بعنوان «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت، والتي تهدف إلى نشر الوعي حول حقوق وواجبات العملاء عند التعامل مع المنتجات والخدمات المصرفية، كما سيتم إرشاد المتصلين بالبنك، بصرف النظر عما إذا كانوا من عملاء البنك أو غيرهم، حول بعض المواضيع المهمة والتي تتضمن إجراءات الاقتراض والبطاقات البنكية ومعاملات العملات الرقمية المشفرة والأمن الرقمي والخدمات المقدمة إلى العملاء من أصحاب الهمم وعملية تقديم الشكاوى الرسمية.