دشن بنك وربة، بالتعاون مع «نادي الواحة»، التابع للخطوط الجوية الكويتية، حملة فريدة من نوعها تستمر طوال موسم الصيف ولمدة 3 أشهر، ابتداء من 15 الجاري حتى 15 سبتمبر المقبل، وتهدف هذه الحملة إلى توفير العديد من المزايا لعملاء البنك، لاسيما مع موسم السفر خلال الصيف، حيث سيقوم البنك بعمل سحوبات شهرية لعشرة فائزين شهريا، أي بإجمالي 30 فائزا طوال فترة الصيف.

وقال مدير إدارة أول إدارة الفروع والخدمات المالية الخاصة في «وربة» عبدالله الشعيل بأن البنك يسعى دائما لتوفير كل سبل الراحة لعملائه وخدمتهم، إضافة إلى توفير العروض التنافسية لهم.

Ad

وأضاف الشعيل أن الحملة مقسمة إلى 3 أقسام، يبدأ الأول من 15 يونيو حتى 15 يوليو، والثاني من 15 يوليو حتى 15 أغسطس، والثالث من 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر، ويفوز عن كل قسم 10 أشخاص بإجمالي 30 شخصا خلال الحملة، حيث يحصل الأول على 50000 ميل سفر مقدمة من بنك وربة، بالتعاون مع «نادي الواحة» التابع للخطوط الكويتية، بينما يحصل الثاني على 30000 ميل، والثالث على 20000 ميل، ويحصل الفائزون كذلك من الرابع حتى العاشر على 10000 ميل، وذلك بمعدل شهري.

وأوضح أن الفائزين يمكنهم الحصول على تلك الأميال التي ستمكنهم من الحصول على رحلة الذهاب والإياب من الكويت إلى إحدى الوجهات الإقليمية والعالمية التي تبدأ من دبي بتكلفة 15000 ميل فقط على الدرجة السياحية، و30000 ميل على درجة رجال الأعمال، و45000 ميل على الدرجة الأولى، وغيرها من دول العالم، وفق الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة.

وأشار الشعيل إلى أن البنك يسعى إلى رفاهية عملائه من خلال تقديم عروض الصيف مع بطاقات بنك وربة الائتمانية ومسبقة الدفع، حيث تتيح هذه البطاقات كذلك استردادا نقديا يصل إلى 6 في المئة، مضيفا أن جميع بطاقات «وربة» الائتمانية تدخل في هذه الحملة بما فيها البطاقات مسبقة الدفع.

وشدد على أن العمليات المؤهلة للدخول كفرص للمشاركة هي العمليات المنفذة الشرائية فقط، والعمليات التي تتم عبر الأونلاين والتي تمت خلال فترة إطلاق الحملة الترويجية، متابعا: «لا يتم احتساب عمليات حجز المبالغ (على سبيل المثال: حجز الفنادق – تأجير السيارات... إلخ) على البطاقات الائتمانية من ضمن الفرص المؤهلة لدخول السحب.