stc تنظم حملة للتبرع بالدم بمناسبة يوم المتبرعين

الجاسم: الشركة تمكّنت من إحداث تأثير أكبر داخل المجتمع

نشر في 15-06-2022
آخر تحديث 15-06-2022 | 19:13
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، تنظيمها حملة للتبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، والذي يصادف 14 يونيو من كل سنة، بهدف المساهمة في إنقاذ الأرواح والمحتاجين له، ونشر الوعي بأهمية وفوائد التبرع بالدم.

وبهذه المناسبة، وتماشيا مع إطار الفعاليات الإنسانية التي تجسد مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي، نظمت stc حملتها للتبرع بالدم بمشاركة موظفي وفريق عمل الشركة، بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي، ومشاركة تطبيق «طبيبي» وشركة «كانتين» للسلع الاستهلاكية.

وتأتي مشاركة stc في اليوم العالمي للتبرع بالدم انسجاماً مع إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، والذي يركز على عدة مجالات رئيسية وهي: الصحة، والتعليم، والمجتمع والبيئة وتمكين الشباب، حيث تهدف هذه المبادرة لتعزيز روح التطوع والوعي بالصحة بين الموظفين ودعم وحدة التبرع بالدم في الدولة.

بالإضافة إلى حملة التبرع بالدم، ركزت الحملة على تعريف الموظفين بفوائد وأهمية التبرع، حيث شهدت الفعالية الداخلية إقبالا متميزا من قبل الموظفين الذين كانوا حريصين على تلبية الواجب الإنساني، والمساهمة في دعم من هم في حاجة الى الدم.

وقام بنك الدم المركزي احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين تحت رعاية وزير الصحة الدكتور خالد السعيد، وحضور الوكيل المساعد للشؤون الفنية وشؤون الخدمات الطبية المساندة، الدكتور عبدالرحمن المطيري، والدكتور احمد الشطي مدير منطقة الأحمدي الصحية، حيث تم تكريم stc ممثلة بأحمد النويبت مدير العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي من قبل بنك الدم المركزي خلال الحفل الذي اقيم اليوم، تقديرا لمساهمتها الفعالة في مختلف الانشطة التي نظمها بنك الدم خلال السنوات الماضية، في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي وضعتها الشركة ضمن تعاوننا الاستراتيجي منذ تأسيس stc.

وأثناء حملة التبرع بالدم، ساهم تطبيق «طبيبي»، المبتكر للتواصل مع الأطباء الموثوقين في مختلف المجالات المتخصصة، في نشر الوعي من خلال نشر المعلومات القيمة لموظفي stc بخصوص أهمية التبرع بالدم، كما استعرض فريق طبيبي بعض الاستخدامات والوظائف الرئيسية للتطبيق.

ومن جهته، شاركت شركة «كانتين» في حملة التبرع بالدم من خلال توزيع المرطبات على المتبرعين في المقر الرئيسي لشركة stc.

وبهذه المناسبة، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: «فخورون بمشاركة بنك الدم المركزي الكويتي في مبادراته المختلفة في اليوم العالمي للتبرع بالدم، تماشياً مع استراتيجية stc للمسؤولية الاجتماعية، وانطلاقا من المسؤولية التي تتحملها الشركة تجاه دعم القطاع الصحي، والتزامها بتنمية وخدمة المجتمع الكويتي على كل الصعد، فنحن نؤمن بأن هذه المبادرة التي نشارك فيها بشكل سنوي بالتعاون مع بنك الدم المركزي تساعد في نشر الوعي وتثقيف الأفراد حول أهمية التبرع بالدم للمحتاجين، وكذلك الفوائد الصحية المرتبطة بها».

وأضافت الجاسم: «تسعى stc دوماً لإشراك موظفيها في مختلف المبادرات الهادفة والقائمة على زيادة الوعي حول قضايا مجتمعية مهمة، وكشركة رائدة في الكويت في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، نظمت الشركة العديد من المبادرات بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاع الحكومي والخاص، بهدف خلق تأثير إيجابي في المجتمع التي تساهم في نشر الوعي حول قضايا مجتمعية وإنسانية».

back to top