«مجموعة المرأة» تزور منصة الفن المعاصر

نشر في 16-06-2022
آخر تحديث 16-06-2022 | 00:00
من أجواء زيارة منصة الفن المعاصر
من أجواء زيارة منصة الفن المعاصر
قام وفد من أعضاء مجموعة المرأة الدولية (IWG) بزيارة منصة الفن المعاصر (كاب) لمشاهدة معرض ديفا، السحر الايطالي في مجوهرات الموضة.

ورحبت بالوفد منسقة المعرض ليليان ماسكارينهاس، والمساعدة بالمعرض ندى شراك، والمتطوعة لديه هبة الحموي.

ويهدف المعرض الدولي الذي نظمته السفارة الإيطالية في الكويت إلى تقديم مجوهرات الموضة الإيطالية كظاهرة رائعة من الإبداع والتصنيع والتوزيع، وينقسم إلى صالتين مختلفتين، للسماح للزوار بالقيام برحلة في تاريخ مجوهرات الموضة الإيطالية من فترة ما بعد الحرب وحتى الستينيات، حتى عصر الألفية وما بعد الألفية، فالمجوهرات المعروضة معظمها مصنوعة بأعداد محدودة جداً، من قبل مصممين باستخدام تقنيات الإنتاج المختلطة، حيث تعمل التقنيات اليدوية والآلية والرقمية في انسجام تام.

وأوضح مقدمو المعرض سبب كون المجوهرات الإيطالية من الناحية التاريخية واحدة من المنتجات الأكثر طلبًا في الأسواق الدولية، والتي تدرك الأناقة الرسمية والطاقة الإبداعية وجودة التصنيع والاهتمام بالمواد والصنعة التي تجعل العلامة التجارية «صنع في إيطاليا» مميزة وفريدة من نوعها.

وحضرت رئيسة مجموعة المرأة الدولية المنتهية ولايتها، كريستيانا بالدوتشي، زوجة السفير الإيطالي في الكويت ورئيسة مجموعة المرأة الدولية الجديدة، لموسم 2022/2023، وغادة شوقي، زوجة السفير المصري في الكويت، لإغلاق موسم أنشطة وفعاليات مجموعة المرأة الدولية. وسوف تبدأ الدورة الجديدة للفعاليات في سبتمبر المقبل.

back to top