ولي العهد يتلقى اتصالات للاطمئنان على صحته

من الملك عبدالله الثاني وولي العهد السعودي والبحرين والأردن

نشر في 15-06-2022
آخر تحديث 15-06-2022 | 21:12
 سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
تلقى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد عدداً من الاتصالات من قادة خليجيين وعرب للاطمئنان على صحة سموه.

وفي هذا السياق، تلقى سموه اتصالا من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، اطمأن خلاله على صحة سموه، متمنيا لسموه دوام الصحة وموفور العافية.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره لملك الأردن على هذه المشاعر الأخوية الصادقة، مثمنا له هذه المبادرة الأخوية الطيبة، ومتمنيا له موفور الصحة ودوام العافية، وللشعب الأردني الشقيق كل رفعة وازدهار.

وتلقى سموه مساء أمس الأول أيضا اتصالا هاتفيا من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اطمأن خلاله على صحة سموه، متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية.

وقد أعرب ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره لولي عهد المملكة على ما عبّر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية المجسدة لعمق أواصر العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

وتلقى ولي العهد كذلك اتصالين من كل من: ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بن الحسين، اطمأنا خلالهما على صحة سموه، متمنيين لسموه دوام الصحة وموفور العافية.

وقد أعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لهما على ما عبرا عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، مقدراً هذه المبادرة الأخوية المجسدة لعمق أواصر العلاقات التاريخية الوطيدة بين الكويت والبحرين والأردن.

سموه ثمَّن المبادرة الطيبة وتمنى لبلادهم دوام الرفعة والازدهار
back to top