برشلونة يعرض لضم ليفاندوفسكي 32 مليون يورو... و5 كمتغيرات

كوندي يختار البلوغرانا وألفيش يعلن رحيله

نشر في 16-06-2022 | 12:43
آخر تحديث 16-06-2022 | 12:43
عرض نادي برشلونة 32 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات على بايرن ميونيخ لضم ليفاندوفسكي، في وقت أعلن داني ألفيش رحيله عن النادي الكتالوني أمس .
أكدت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة رفع عرضه المقدم لنادي بايرن ميونيخ للحصول على خدمات نجمه وهدافه المخضرم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ونشرت صحيفة «سبورت» الرياضية، أمس، في غلافها أن النادي الكتالوني الذي يترأسه جوان لابورتا قدم عرضاً بقيمة 32 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات على بايرن ميونيخ لضم ليفاندوفسكي، الذي يتبقى له عام في عقده مع النادي البافاري.

ولايزال هذا الرقم بعيداً عن الـ 50 مليون يورو التي يطلبها بايرن للاستغناء عن هدافه البولندي وأفضل لاعبي العالم للفيفا في آخر عامين.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي اتفق مع برشلونة على كل شيء في حال الانتقال إليه حيث ستكون مدة العقد عامين مع إمكانية تمديده لعام آخر، ولا يرغب في العودة إلى ميونيخ حيث يقضي حالياً عطلته في مايوركا الإسبانية.

كوندي يفضل برشلونة

من جانب آخر، فضّل مدافع إشبيلية، الفرنسي جول كوندي، الانضمام لصفوف برشلونة على العروض المقدمة إليه من أندية إنكليزية مثل تشلسي ونيوكاسل يونايتد.

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» على غلافها صورة لكوندي، وهو يرتدي قميص رقم 23 لإشبيلية وذكرت «برشلونة أولا»، مؤكدة أن اللاعب الفرنسي الدولي صاحب الـ23 عاماً يضع برشلونة كأولوية رغم استعداد ناديي تشلسي ونيوكاسل، الذي تم بيعه لإدارة سعودية، لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الأندلسي.

رحيل داني

من جاني آخر، أعلن الظهير البرازيلي الدولي المخضرم داني ألفيش رحيله عن نادي برشلونة للمرة الثانية بعد عودته اليه العام الماضي.

وكان ألفيش (39 عاما) عاد للدفاع عن ألوان النادي الكتالوني في نوفمبر الماضي بطلب من المدرب تشافي بعقد قصير الأمد حتى نهاية الموسم الفائت.

وكشف ألفيش أنه لن يجدد عقده لموسم اضافي وقال على حسابه على انستغرام «أود توجيه الشكر الى جميع العاملين في النادي للفرصة التي منحنوني اياها للعودة الى هذا النادي وارتداء فانيلته مجددا، لا تدرون مدى سعادتي».

back to top