نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية في الحصول على خدمات لاعب منتخب تونس ونادي الدحيل القطري السابق خالد الحاج لدعم صفوف الاصفر كمحترف ثالث استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، المقرر أن تستضيفها مدينة حيدر أباد الهندية من 22 حتى 30 يونيو الجاري.

ويعد المحترف الحاج إضافة قوية للخط الخلفي في القادسية خلال البطولة القارية، لما يتمتع به من مستوى متميز وخبرة طويلة اكتسبها من ناديه الأصلي الإفريقي والمنتخب التونسي قبل أن ينتقل للدوري القطري حيث مثل هناك أندية السد والعربي والدحيل في أخر محطاته.

Ad

وكانت إدارة الأصفر تعاقدت في وقت سابق مع المحترفان التونسي أسامة حسني وحارس المرمى المغربي ياسين الإدريسي لخوض منافسات البطولة بجانب المحترفين الأساسيين للفريق البحرينيين محمد حبيب وأحمد المقابي، وبذلك يكون القادسية استعد بصفوف مكتملة للبطولة الآسيوية التي تسمح لوائحها بوجود 4 محترفين أجانب لكل فريق بخلاف لاعبيه الأساسيين.

عودة الخالدي

من جانب يدخل اللاعب مبارك الخالدي لتدريبات الفريق في معسكره القاهري اليوم الجمعة بعد غياب خمسة أيام بداعي الإصابة التى تعرض لها في الرأس خلال التدريبات، ولعب القادسية مباراتين تجريبيتين خسر الأولى أمام مصر الاولمبي بنتيجة 25-30، وفاز في الثانية فريق النصر المصري بنتيجة 30-25.

وسيعود وفد الأصفر إلى الكويت بعد غد ولمدة يوم واحد ثم يغادر مباشرة إلى مدينة حيدر ابار لخوض منافسات البطولة الرسمية.

* محمد عبدالعزيز