عبدالرحمن العقل: أجهز لفيلم جديد مع الحملي

مسرحية «ABCD3» حققت نجاحاً كبيراً

نشر في 19-06-2022
آخر تحديث 19-06-2022 | 00:03
 الفنان عبدالرحمن العقل
الفنان عبدالرحمن العقل
ذكر الفنان عبدالرحمن العقل أن مسرحية «ABCD 3» مستمرة في تقديم عروضها للجمهور على مسرح دار المهن الطبية بالجابرية حتى بعد عيد الأضحى، وهي من تأليفه، وإخراج محمد الحملي، وبطولته إلى جانب الفنانين سماح، أحلام حسن، شعبان عباس، سلطان الرميان، سدين الزيادي، سالم المفتاح، أرين الزيادي، وغيرهم.

وأضاف العقل أن المسرحية حققت أصداء وسط حضور جماهيري، مؤكدا أن مسرح الطفل يجب أن يشتمل على عدة جوانب، منها الثقافة، والتعليم، ويتضمن التهذيب والأخلاقيات، والكوميديا، وشو، وأغاني، «ويحتاج إلى أشخاص تفهم له».

فيلم جديد

وعن أعماله الجديدة، أوضح العقل أنه يدرس حاليا أعمالا درامية، وعلى الصعيد السينمائي، قال إن لديه فيلما مع الفنان والمخرج محمد الحملي يقومون بالتحضير له، بعد أن حصد فيلم أوسكار الجائزة الأولى في فئة الأفلام الروائية الطويلة لمهرجان الكويت للسينما الجديدة في دورته الثانية.

الجدير بالذكر أن قصة «أوسكار» تدور حول فنان كبير له تاريخ طويل، وحاصل على جوائز عديدة في مسيرته، يذهب في مقابلة صحافية مع شابة معجبة به، ويبدأ استرجاع الذكريات فتظهر العديد من الأسرار الغامضة، والفيلم من تأليف هيا أحمد، وبطولة الفنان عبدالرحمن العقل، وشيماء سليمان، وعصام الكاظمي، ومجموعة من الفنانين.

فضة المعيلي

back to top