أعلن الفنان طارق العلي، عبر حسابه على أحد مواقع التواصل، أن مسرحية «طمباخية» ستقدم عروضها ضمن فعاليات عيد الأضحى في دبي يومي 11 و12 يوليو، على مسرح دبي أوبرا، وتتناول المسرحية أحداثها في قالب اجتماعي، وتتطرق إلى كواليس الرياضة وكرة القدم والمشاكل التي تواجه المدربين والمحترفين.

والمسرحية تأليف نهار الضويحي، وإخراج عبدالله البصيري، ويتصدى لبطولتها الفنان طارق العلي، بجانب أحمد الفرج، سعود الشويعي، ضاري عبدالرضا، غادة الزدجالي، أمير مطر، ناصر الدوب، أحمد التمار، محمد الوزير، عبدالله البصيري، وغيرهم.

Ad

حريم طارق

يذكر أن مسلسل «حريم طارق» يعرض حاليا عبر شاشة ام بي سي، ويدور العمل في إطار كوميدي، ويتناول قصة طارق الذي يمتلك سلسلة من معارض السيارات الفخمة في عدة مدن، وبجانب كل فرع لديه زوجة تظن أنها الوحيدة في حياته، ولا تعرف أي من زوجاته أنه متزوج عليها ثلاث سيدات أخريات.

وتنطلق التطورات الدرامية عند اكتشاف زوجته ريما ارتباطه من المذيعة ميسا، وتحاول كل منهما دفع طارق إلى الانفصال عن الأخرى، إلى أن تكتشفا زواجه من أخريين، والمسلسل من إخراج محمود الدوايمة، وبطولة طارق العلي، خالد العجيرب، غريس قبيلي، ميثا محمد، كابتن ريما، رانا الشافعي، وبمشاركة عدد من الضيوف، منهم منصور الفيلي، عادل الزهراني، علي الدويان، عبدالله بهمن، حسن المطوع، يارا الدولاني، وآخرين.

فضة المعيلي