جرياً على عادته في مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم، أعلن بنك الخليج فوز فاتن مشافي عوض العجمي بجائزة 12 ضعف الراتب، في السحب الثالث لحساب الراتب منذ بداية العام الجاري، الذي جرى بحضور وإشراف ممثلي وزارة التجارة والصناعة.

بهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان: «نبارك لفاتن العجمي الفوز بالجائزة السنوية لحساب الراتب من «الخليج»، وهو الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضا خاصة مصممة حسب حاجة العميل»، معبرا عن تمنياته بحظ أوفر لباقي العملاء الذين لم يحالفهم الحظ.

Ad

وأضاف القطان أن قطار الجوائز والسحوبات من بنك الخليج لا يتوقف، وبإمكان المزيد من العملاء نيل فرص أكثر للفوز، مشيرا إلى أن عملاء حساب الراتب على موعد مع 3 سحوبات مقبلة في 8 أغسطس، للفوز بسيارة مرسيدس G500، و10 أكتوبر للفوز بجائزة 12 ضعف الراتب، و12 ديسمبر للفوز بسيارة مرسيدس G500.

ولفت إلى العديد من العروض والمزايا التي يحصل عليها عملاء حساب الراتب، الذين يحولون راتبهم إلى بنك الخليج في 2022، وتشمل المشاركة في 6 سحوبات على مدار العام، منها 3 سحوبات للفوز بسيارة مرسيدس G500، و3 سحوبات أخرى للفوز بجائزة 12 ضعف الراتب، فضلا عن الحصول على هدية نقدية حتى 1000 دينار، وبطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين عند فتح الحساب.

عروض خاصة

ويقدم «الخليج» عروضا خاصة للكويتيين العاملين في القطاع الحكومي، إذ يحق للعاملين في الوزارات، إضافة إلى الهدايا النقدية أو قرض بدون فوائد يصل إلى 25000 دينار، تمديد قرضهم بدون فوائد لمدة 6 أشهر (على أساس 40 في المئة من I / I لمدة 5 سنوات).

كما يمكن للكويتيين العاملين في القطاع العسكري الاختيار ما بين الهدية النقدية أو قرض بدون فائدة يصل إلى 25.000 دينار (بناء على 40 في المئة من I / I لمدة 5 سنوات) أو قرض سيارة بدون فوائد مدة 5 سنوات.

ويشارك تلقائيا جميع عملاء حساب الراتب ممن حولوا رواتبهم إلى البنك عام 2020 و2021،2022، في السحوبات التي تجرى للفوز بجائزة 12 ضعف الراتب، وسيارات مرسيدس G500.